رياضة

01:40 مساءً EET

خطة باريس سان جيرمان لخطف صلاح من الريال

تواجد النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكر موقع “بالون دور” الإسباني، أن نادى باريس سان جيرمان أبدى اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل الرحيل المتوقع للنجم البرازيلى نيمار.

وأضاف، “محمد صلاح يريد اللعب فى باريس سان جيرمان نظراً للطموحات التى تمتلكها إدارة النادى فى تطوير مستوى الفريق وحصد الألقاب، اللاعب المصري ليس المرشح الوحيد لارتداء قميص فريق العاصمة الفرنسية بداية من الموسم المقبل، هناك أيضاً نجولو كانتي لاعب تشيلسي وصامويل أومتيتي لاعب برشلونة”.

وتابع الموقع الإسبانى فى التقرير الذى أعده عن الصفقات المحتملة لنادى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، “باريس سان جيرمان اشترط الحصول على 400 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل نيمار، والإدارة تدرك جيداً صعوبة الاحتفاظ بخدمات النجم البرازيلى لمدة موسم آخر، وبأموال نيمار تعتزم الإدارة شراء كانتى وأومتيتي بـ 200 مليون، ومحمد صلاح بـ 200 مليون يورو أخرى”.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادي ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، حيث يتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد “الفرعون المصرى” هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

جدير بالذكر، أن نادى ريال مدريد الاسبانى أبدى في وقت سابق اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتعويض الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل الذى بات قريباً من مغادرة الفريق الملكي بسبب تراجع الأداء.

التعليقات