تحقيقات / رياضة

11:15 مساءً EET

“شوبير” يخرج بتصريح غير متوقع بشأن “عبد الله السعيد”.. وتعليق ناري من “عمرو أديب”.. ومصدر بالأهلي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول اللاعب

بعد ان زاد الغموض حول مستقبل النجم عبد الله السعيد لاعب النادي الاهلي، مع القلعة الحمراء، خرج الاعلامي احمد شوبير بتصريحات مفاجئة بشأن مستقبل اللاعب.

كتب شوبير، عبر حسابه على تويتر، مساء اليوم الاحد، قائلًا:«رسمياً عبدالله السعيد أغلق باب المفاوضات مع الأهلي وإعلان توقيعه للزمالك خلال أيام».

وكان قد قال مدير جهاز الكرة بالأهلي، سيد عبدالحفيظ، ان النادي قدم عرضًا ماليًا هو الأعلى لعبدالله السعيد، بما يتماشى مع نجومية اللاعب ومكانته الكروية.

ومن جانبه علق الاعلامي عمرو اديب على ما قاله شوبير بشأن توقيع “عبد الله” لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة.

وكتب “أديب” عبر حسابه بتويتر قائلًا:«الأهلي خد الدوري وأحنا أخدنا عبدالله السعيد مبروك للاهلى وأملنا أن عبدالله يحافظلنا على المركز التانى السنة الجاية».

ومن ناحية اخر ادلي مصدر بالنادي الاهلي منذ قليل، بعدة تصريحات صحافية بشأن اللاعب عبد الله السعيد.

واوضح المصدر فى تصريحاته، إن مسئولى القلعة الحمراء حددوا الرابعة من عصر اليوم موعدا لعقد جلسة حاسمة مع “عبد الله” للتفاوض معه بشأن التجديد، موضحا أن الجلسة كان سيحضرها أحد رجال الأعمال العرب المُقربين للغاية من إدارة النادى بهدف التدخل وتقديم “شيك” بعدة ملايين، من أجل إحداث تقارب بين الأهلى واللاعب حتى يُجدد الأخير عقده مع الأول، ولكن اللاعب لم يحضر الجلسة.

وتابع المصدر ان عدم حضور عبد الله السعيد إلى جلسة اليوم ورفضه لاغلب عروض النادي، يوضح انه ابعد التفاوض شبه نهائيًا مع النادي الاهلي.

وكانت قد شهدت الأيام الماضية حالة من الغموض الكبير فى الوسط الاعلامي وحتي مواقع السوشيال ميديا، حول مستقبل اللاعب عبد الله السعيد مع الاهلي، عقب ظهور العديد من الاخبار التى تؤكد انه يتفاوض مع اندية اخري، في الوقت نفسه الذي لم يخرج اللاعب لكي ينفي أو يؤكد صحة تلك المعلومات المنتشرة.

وهذا وقد اثار جدلاً كبيرًا لدي جماهير القلعة الحمراء حول مصير “عبد الله” مع النادي، نظرًا لشعبيته الكبيرة ومستواه المتعارف عليه مع النادي.

 

التعليقات