رياضة

01:31 صباحًا EET

على طريقة “عبد الله السعيد”..”مصطفى فتحى” يصيب جماهير “الأهلي والزمالك” بـ”الحيرة”

اُثيرت حالة من الجدل الواسع خلال الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب “#مصطفي_فتحى” لاعب فريق التعاون السعودي المعار من نادي الزمالك.

جاء سبب هذا هو إنتشار كثير من التصريحات والمعلومات التى تؤكد أن النادي الأهلي على أعتاب قليلة من ضم لاعب الزمالك المعار لفريق التعاون السعودي.

ومن هنا انهالت الكثير من التعليقات المختلفة بين رواد التواصل الإجتماعي من جماهير قطبي الكرة المصرية، حول صحه ما نشر عن إنتقال “مصطفى فتحي” للاهلي.

جاءت جميع التعليقات من جانب جماهير القلعة البيضاء، انهم لم يصدقوا الأخبار المتداولة بأن اللاعب سينتقل إلى النادي الأهلي، مضيفون خلال تعليقاتهم انه هو من سيحسم هذا الجدل.

فيما علق اغلب جماهير النادي الاهلي، بمواقع التواصل، على الاخبار المنتشرة بشأن “فتحي”، قائلين: “مصطفى لاعب كبير واى فريق يتمناه فإننا نرحب به فى اي وقت”.

وكان قد صرح مصدر بجهاز الكرة بالأهلى اليوم، ان حسام البدرى المدير الفنى للفريق، أمر بالتعاقد مع مصطفى فتحى، خلال الفترة القادمة.

وبحسب المصدر، من المقرر أن يتحمل المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الأهلى الشرفى، رئيس الاتحاد العربى، قيمة الصفقة بالاتفاق مع إدارة التعاون، حيث سيتم دفع مبلغ 55 مليون جنيه لإدارة التعاون لشراء مصطفى فتحى، ومن ثم انتقاله للأهلى.

ومن جانبه قال الإعلامى خالد الغندور، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، فى تصريح صحفي، أن “مصطفى فتحى” سيكون صفقة الأهلى فى الموسم الجديد.

وواقعة تلك التعليقات والتصريحات الجدلية حول اللاعب “مصطفي فتحي” التى حيرت جماهير قطبي الدوري المصري، تذكرنا بما حصل بشأن اللاعب عبد الله السعيد، وما اثير حول إنتقاله للزمالك أو الأهلي.

الجدير بالذكر أن مصطفى فتحى قد إنتقل من الزمالك إلى التعاون السعودى مطلع الموسم الجارى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون و400 ألف دولار، مع وجود بند بأحقية التعاون فى شرائه بشكل نهائى مقابل 3.6 مليون دولار بعد نهاية الإعارة.

 

التعليقات