عين ع الإعلام

11:08 مساءً EET

تعليقات نارية من “أحمد حسن ومحمود سعد” على الفيديو المُسرب لـ”ميدو” و”عبدالغني”

علقا مساء اليوم السبت، أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، و الاعلامي محمود سعد على الفيديو الذي تم تسريبه لـ«أحمد حسام ميدو، ومجدي عبدالغني، وحازم إمام، وسيف زاهر» من الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال التي أقيمت، الجمعة.

نشر أحمد حسن عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا «هو إيه اللي حصل لينا»، «لم أكن أنوي التعليق على أزمة تسريب فيديو، للاستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال بالأمس.. ولكن ما أثارني وجعلني غاضبا هو التصعيد بشكل غير مبرر والهجوم القوي على كل من تواجد في الاستوديو وأتساءل: لماذا أصبحنا الفترة الماضية الهدف الوحيد هو البحث عن فضيحة؟، ولو كانوا تناولوا موضوعا إيجابيا خلال حديثهم، ما كان ليتم تسريب الفيديو، أو التحدث من الأساس عن الحوار الذي دار بينهم، الأمر ليس دفاعا عن ميدو أو مجدي عبدالغني أو حازم إمام وسيف زاهر، فهم إخوتي وأصدقائي، لكنني لا أدافع عنهم ولكن أكشف عن الواقع الصعب الذي أصبحنا نعيش فيه، وهو التربص بكل ما يؤذي الآخرين».

وتابع “حسن”: «كل شخص يتحمل نتيجة خطئه، ولكن هل يوجد شخص لا يخطئ؟ وكلنا بنا عيوب ومع ذلك يسترنا الله.. فكيف نفضح بعضنا البعض؟، وهل هناك أي إنسان لا يتحدث بحرية خلال الجلسات الخاصة مع أصدقائه؟.. أتمنى أن يراجع كل شخص ضميره والذي قام بتسريب الفيديو، يعد إنسانا عديم الضمير.. وما الاستفادة التي عادت عليه من هذا التسريب؟ وهل يقبل أن يتم تسريب فيديو خاص له أثناء جلساته مع أصدقائه؟، وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من ستر مسلمًا ستره الله يوم القيامة)».

فيما علق “محمود سعد” على الفيديو المسرب،  خلال برنامج «باب الخلق» المذاع على فضائية «النهار» قائلا: «أحيي روح المحبة اللى بينهم.. وأنا بقول أي شخص مصري تربى في أوساط شعبية، يستخدم تلك الألفاظ.. وهذه الألفاظ هي دي الصياعة بتاعتنا».

وأضاف “سعد” ساخرًا: «أنا أول واحد ظهر على التليفزيون طلب السماح للمذيعين بالشتيمة 3 مرات في الحلقة، أو في الأسبوع.. نفك عن نفسنا شوية.. الواحد لما يتخنق يعمل إيه؟!! هيضرب دماغه في الحيط!! أبدا مش هضربها في الحيط.. وتوتر الهوا محدش يعرفه.. صعب جدا».

وتابع خلال برنامجه: «ميدو وحازم إمام وسيف زاهر ومجدي دار بينهم حوار لطيف، واحد عمل فيهم حركة اتعملت فيا قبل كدا.. بس الحوار ينم عن حب كبير جدا بين المجموعة اللي قاعدة دي».

كان قد اثار الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية للإعلامي سيف زاهر وحازم إمام، وأحمد حسام «ميدو»، ومجدي عبد الغني، حالة كبيرة من الجدل.

التعليقات