عرب وعالم

05:07 مساءً EET

نائب أمير منطقة الرياض يرعى زواج 80 شاب وفتاة لذوي الإعاقة الحركية

عدد العرسان الذين استفادوا من برنامج الجمعية 1600 شاب وفتاة

الرياض – رشاد اسكندراني

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، مساء الامس، حفلَ الزواج الجماعي الثامن على مستوى المملكة لذوي الإعاقة الحركية الذي تنظمه جمعية الإعاقة الحركية في فندق الانتركونتيننتال بقاعة بريدة بالرياض.

وكان في استقبال سموه في مقر الحفل رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية ” حركية ” سعادة المهندس ناصر بن محمد المطوع وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وفور وصول سموه اطلع على سيارة مجهزة فنياً لخدمة كراسي ذوي الاحتياجات الخاصة عبر الوصول إلى مواقعهم بتطبيق إلكتروني على الهواتف الذكية وتقديم خدمات لوجستية واستشارية.

بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية ” حركية ” كلمة بين فيها أن عدد العرسان الذين استفادوا من برنامج الجمعية والبالغ عددهم 1600 شاب وفتاة بينهم 80 عريساً وعروس هذه الليلة، مشيراً إلى متابعة الجمعية لمستفيديها بعد الزواج، مبيناً انخفاض نسبة الطلاق التي لم تزد عن 2% .

ورفع سعادة المهندس المطوع الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على الدعم والعناية الكاملة بمؤسسات المجتمع المدني، معبراً عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على المتابعة والتشجيع المستمر .

بعدها توالت فقرات الحفل من زفة العرسان وكلمة لهم أعربوا فيها عن بالغ شكرهم لكل من ساهم ودعم هذه الفرحة والأمل في حياتهم، مثمنين دور الجمعية وإدارتها على دعمهم وتشجيعهم .

ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن ” حركية ” وأوبريت إنشادي، ثم كرم سمو نائب أمير منطقة الرياض الرعاة والداعمين وشارك العرسان العرضة النجدية .

 

التعليقات