رياضة

11:00 صباحًا EET

حسن شحاتة: أجبرت على ترك المنتخب بعد 2011 لأني كنت من الفلول

قال الكابتن حسن شحاتة، المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، إن عبد الله السعيد أعطى للنادى الأهلى كثيرا، موضحا: “قبل ما أعرف إنه وقع للزمالك، قلت للكابتن الخطيب سيبه وهو قدامه سنتين ويبطل كورة، ولما يجيله مبلغ زى ده لازم تسيبه”.

وأضاف شحاتة، خلال حواره مع الإعلامية سمر يسرى، ببرنامج “أنا وأنا” المذاع عبر قناة ON E، أن مدرجات حلمى زامورا بالزمالك لم تكن آلية للسقوط أبدا، مثلما قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، مبينا أن كل الزمالكاوية كانوا ضد الهدم الذى تم لأنها شهدت تواجد نجوم لا حصر لها، وعندما يتم هدمها فهو هدم لهؤلاء النجوم بالكامل.

وعبر الكابتن حسن شحاتة، عن أمنيته فى العودة لتدريب المنتخب الوطنى مرة أخرى، فيما قال عن كوبر: “كوبر بيلعب بكارت واحد وبيكسب بيه وهو محمد صلاح، علشان كده بسميه منتخب اللاعب الأوحد”، موضحا أنه إذا عُرض عليه تدريب الأهلى سيوافق لأنه مدرب محترف.

وتابع: “أفضل مدرب بالنتائج بتاعته، وهما حسام البدرى وحسام حسن، وإيهاب جلال أحطه فى الجدول اللى فيه فى الدورى دلوقتى، وحسام البدرى بشوف فيه متعه فى تدريبه للأهلى”، مشيرا إلى أنه لا يستمتع بعمله كمحلل ولكن يفضل أن يكون بجانب الكرة فى الملعب، واصفا الكرة بـ”الملعونة”، فيما انتقد عدم وجود منافس للأهلى فى الدورى وقال: “حتة إن مفيش منافس للأهلى صعبة جدا خاصة قبل الدورى ما ينتهى بأسابيع”.

وأوضح حسن شحاتة، أنه بعد ثورة يناير 2011 أجبر على الاستقالة من تدريب المنتخب الوطنى، بحجة أن لا أحدا يرغب فى بقاؤه، وتابع قائلا: “طلب منى الكابتن سمير زاهر الاستقالة بعد نكسة يناير، ومكنتش هقدر أقف قدام الأمواج، لأنى كنت من الفلول ساعتها”.

وأكد أن الإعلامى أحمد شوبير، يقف له بالمرصاد حاليا ومنذ فترة كبيرة، ولم يعلم ما سبب ذلك الأمر، منتقدا تصرفات شوقى غريب المدير الفنى السابق للمنتخب، قائلا “بحب ينسب لنفسه كل حاجة”.

التعليقات