الحراك السياسي

04:57 مساءً EET

رئيس البرلمان يهنئ السيسي بذكرى الإسراء والمعراج

هنأ الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول ذكرى الإسراء والمعراج، مؤكدا أن هذه الذكرى العطرة تحضنا على القيم النبيلة المستقاة من سيرة النبى.

وقال “عبدالعال”، فى برقية تهنئة أرسلها للرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، إنه يتقم باسمه، وباسم أعضاء مجلس النواب، بأسمى آيات التهنئة بحلول ذكرى الإسراء والمعراج، سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة الطيبة على مصر بالخير والعزة والأمن.

وإليكم نص برقية رئيس مجلس النواب لتهنئة رئيس الجمهورية بذكرى الإسراء والمعراج…

فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

رئيس الجمهورية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد؛

فيطيب لى أن أتقدم لسيادتكم باسمى، واسم أعضاء مجلس النواب، بأسمى آيات التهنئة القلبية بحلول ذكرى الإسراء والمعراج، تلك المناسبة الطيبة والمعجزة التى أجراها الله سبحانه وتعالى لنبيه الأكرم وخاتم المرسلين، الذى أرسله هاديا ومبشّرا ونذيرا، تأكيدا لمسيرته، وتثبيتا لفؤاده، بأن عرج به إلى السموات العلا حتى سدرة المنتهى، عندها جنة المأوى، فتجاوز بذلك حدود الزمان والمكان، ورأى من آيات ربه الكبرى.

إن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة، يذكرنا بنموذج رائع يدفعنا ويحضنا على القيم النبيلة التى نستقيها من سيرة نبينا صلوات الله عليه، والسير على هداه، وتعمق فى نفوسنا الشعور بجلال ديننا السمح ونتوسم فيها معالم القدوة والمثل لأجيالنا الصاعدة، وصولا إلى غد أفضل، ومستقبل أكثر إشراقا وأمنا وسلاما.

ونسأل الله أن يعيد هذه المناسبة الطيبة عليكم، وعلى مصرنا الغالية، وهى ترفُل فى ثياب العزة والمنعة والأمن والأمان تحت قيادتكم الرشيدة.

وكل عام وأنتم بخير.

التعليقات