حوادث

12:01 مساءً EET

تفاصيل سقوط مستريح مصر الجديدة.. حصل على 80 مليون جنيه من المواطنين!

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على مستريح جديد بحى مصر الجديدة، لاتهامه بالنصب على العديد من المواطنين والحصول منهم على مبالغ مالية وصلت قيمتها إلى 80 مليون جنيه، بزعم توظيف تلك الأموال فى بيع وشراء السيارات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى قسم مصر الجديدة، بلاغات تفيد بأن “شريف. ن” صاحب معرضى سيارات بمنطقة مصر الجديدة والنزهة، حصل منهم على مبالغ مالية كبيرة، لتوظيفها فى السيارات، متهمين إياه بالنصب عليهم من خلال توظيف أموال حصل عليها المتهم بحجة توظيفها بمعارض السيارات التى يمتكلها.

تشكلت قوة أمنية من قسم شرطة مصر الجديدة، وتمكن من إلقاء القبض على المتهم فى مكان اختباءه، واصطحابه إلى ديوان القسم، وتحرير محضر رقم 5172 لسنة 2018 مصر الجديدة، وعرضه على النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقى قسمى النزهة ومصر الجديدة، بلاغات عديدة عقب القبض على المتهم من الضحايا وصلت إلى 20 بلاغاً ضد المتهم “شريف. ن”، صاحب معرضى سيارات بمنطقة مصر الجديدة، والنزهة، ومن المقرر أن تستدعى النيابة الموطنين المتقدمين بالبلاغات لسماع أقوالهم فى الوقائع المعروضة، وكذلك التحقيق مع المتهم فى البلاغات المقدمة ضده.

التعليقات