تحقيقات / مصر الكبرى

09:26 مساءً EET

تطورات خطيرة بقضية “#طفلة_البامبرز” بالدقهلية.. “مقتل والد المُتهم في ظروف غامضة”

شهدت قضية طفلة البامبرز الشهيرة بمحافظة الدقهلية، تطورات خطيرة اليوم الاحد، عقب العثور على والد المتهم مقتولا فى ظروف غامضة.

كانت قد عثرت الأجهزة الأمنية اليوم بمدينة بلقاس، على جثة عجوز مقتولا داخل منزله، وبالفحص تبين إنه والد المتهم في القضية.

وتلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ بوجود جثة عجوز داخل منزله بقرية دميلاش التابعة لمركز بلقاس.

وعلى الفور توجه العقيد أحمد شوقى رئيس مباحث المديرية، والرائد حسام عبد المنعم رئيس مباحث بلقاس، إلى مكان البلاغ وبالفحص عثر على جثة والد المتهم بقضية طفلة البامبرز مقتولا، وجارى إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة، وتحرير محضر بالواقعة.

ونشرت مديرية أمن الدقهلية خدمات أمنية نظامية ومباحث بقريتى دملاش التابعة لمركز بلقاس، وميت زنقر التابعة لمركز طلخا لملاحظة الحالة الأمنية بعد مقتل والد المتهم بالقضية المعروفة إعلاميا بطفلة البامبرز، خوفا من وقوع اشتباكات بين القريتين.

كان قد وجه نجل المتوفى الاتهام لجد الطفلة بأنه المتسبب فى قتل والده، وكشف أنه منذ الحادث الأول قاموا بترك منزلهم بقرية دملاش، وانتقلوا إلى قرية ميت زنقر عند شقيقتهما، وبالأمس قام والدى بالعودة إلى قرية دملاش للاطمئنان على منزلنا ليلا، ولكن فوجئنا بوصول خبر العثور عليه جثة هامدة أمام المنزل.

وألقى ضباط مباحث مركز بلقاس، القبض على جد وعم الطفلة “جنى . ا” بعد توجيه الاتهام لهما بقتل “محمود. ا. ا” 65 سنة والد المتهم فى قضية اغتصاب طفلة البامبرز.

وبالتحقيق مع المتهمين اعترف عم الطفلة جنى بقتل والد المتهم بعد أن شاهده داخل منزله مرة أخرى بالقرية بعد أن تركها منذ الحادث، فنشبت بينهما مشادة عنيفة تطورت إلى مشاجرة، قام بضربه بفرع من شجرة على رأسه فلقى مصرعه فى الحال أمام المنزل بقرية دملاش.

وبدأ الطب الشرعى، بمحافظة الدقهلية، اليوم، بإجراءات تشريح جثمان “محمود.أ.أ” 65 سنة، ووالد المتهم باغتصاب طفلة البامبرز.

التعليقات