الحراك السياسي

07:19 مساءً EET

أولى قرارات #وزير_الداخلية الجديد

اتخذ محمود توفيق وزير الداخلية أولى قراراته اليوم الخيس، عقب أداء اليمين الدستورية مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية.

حيث كلف الوزير القيادات الأمنية بضرورة المتابعة الميدانية لمختلف قطاعات الوزارة لإيجاد الحلول الواقعية للمشاكل والقضايا ذات البعد الأمنى ..كما وجه سيادته إلى أهمية متابعة الجهود فيما يتعلق بإنضباط الشارع المصرى من خلال تكثيف الحملات الأمنية لضبط العناصر الإجرامية والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية ، وضبط حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة ومواجهة كافة صور الخروج على القانون  .. مشدداً على ضرورة مواصلة تطوير وتحديث أساليب التدريب وتوفير كافة الإمكانيات بما يحقيق جاهزية القوات لمواجهة كافة أشكال الجريمة .. مؤكداً أن الوزارة لا تألوا جهداً فى توفير  كافة الإمكانيات اللازمة لتحديث الأداء الأمنى .

كما أصدر وزير الداخلية تعليماته بضرورة تدعيم أوجه الرعاية المختلفة لكافة أبناء جهاز الشرطة ، والوقوف على إحتياجاتهم لما يمثله ذلك من أهمية فى تفعيل الأداء الأمنى.

وفى نهاية الإجتماع وجه السيد وزير الداخلية محمود توفيق الشكر إلى الشعب المصرى الذى قدم نموذجاً رائعاً فى التوحد والإلتفاف حول الوطن، من خلال مساندته لشرطته وقواته المسلحة فى معاركهم الجسورة ضد قوى الظلام وأعداء التقدم، مؤكداً أن حماية الشعب المصرى ومقدراته مسئولية وطنية كبرى تستوجب من الجميع بذل كافة الطاقات .. معرباً عن ثقته أن رجال الشرطة سيظلون على إلتزامهم  الكامل بأهدافهم النبيلة من أجل رفعة الوطن ومناصرة الحق ، وأن لديهم العزم والإصرار ليظلوا عند حد الثقة بهم ولاءاً للواجب والوطن .

 

التعليقات