تحقيقات / عين ع الإعلام

07:39 مساءً EET

بالفيديو والصور || #الإبراشي يكشف مفاجآت كبرى بشأن أزمة سفر وفد #الفنانين لكأس العالم

كشف الإعلامي #وائل_الإبراشى اليوم الخميس، خلال فيديو نشره على حسابه الشخصي، على موقع يوتيوب، عن تشكيل لجنة للتحقيق في جوانب خروج المنتخب الوطنى من كأس العالم، موضحا أن التحقيق يتم على 3 جوانب فنية وإدارية وجوانب أخرى خاصة بالمشجعين المصريين للمنتخب”.

وأضاف الابراشي، خلال مقطع فيديو، أن التحقيق يتم مع إدارة بعثة المنتخب الوطنى والتي كانت مسئولة عن إقامة المنتخب في الفندق ومعسكر التدريب، بالإضافة إلى التحقيق في التقاط الصور مع اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى في الملعب.

وتابع أن التحقيق أيضا يشمل الجوانب الإدارية لسفر الفنانين، بعد فشل المنتخب في كأس العالم، قائلا: «علمت من مصادر خاصة بى بكل هذه المعلومات وخاصة أن التحقيق أيضا يتم عن كيفية سفر الفنانين لتشجيع المنتخب على حساب الدولة وإهدار المال العام وهل هناك شركات قطاع أعمال عام تحملت نفقات سفر الفنانين لتشجيع المنتخب في كأس العالم

وكانت قد اصدرت شركة “بريزنتيشن سبورت” الراعية لمنتخب مصر، بيان اليوم أوضحت من خلاله إن الشركة المصرية للاتصالات تتعرض لحملات “ممولة ومشبوهة”، و موقفها من سفر الفنانين والشخصيات العامة ورجال الأعمال والرياضيين إلى مونديال روسيا 2018.

وتابعت أن عدد هؤلاء الفنانين والشخصيات العامة ورجال الأعمال والرياضيين الذين سافروا بدعوة منها “10 أفراد من بين 1350 فردا قامت بدعوتهم”، نافية أي علاقة لها بفندق إقامة المنتخب أو ووجود أي من موظفيها أو مشجعيها بداخله.

الجدير بالذكر ان منتخبا الوطني ودع رسيما مونديال2018 المقام حاليا فى دولة روسيا، عقب هزيمته من المنتخب الاوروجواني والروسي على التوالي، حيث يتبقى له مباراة واحده أمام المنتخب السعودي والتى من المقرر اقامتها يوم 25 يونيو الشهر الجاري.

التعليقات