مصر الكبرى

07:40 مساءً EET

“بعد أن كشف سرها”.. رد فعل لرجل ضبط زوجته في أحضان صديقه بدمياط

عاد بطريقة مفاجئة علي غير العادة ليتفاجئ الزوج “محمد” بمشهد غير متوقع لزوجته وهي فى احضان احد افضل اصدقاءه بغرفة نومه، فكان رده فعله قام بالذهاب إلى المطبخ لاحضار سكين وطعن الصديق الخائن عدة طعنات فسقط قتيلًا على الارض.

بداية الواقعة عندما تلقى مركز شرطة دمياط بلاغا من الأهالى بوجود قتيل بعزبة العمال التابعة لقرية السنانية مركز دمياط بعدما قام سائق ميكروباص بقتل عشيق زوجته ضبطهما بغرفة نومه.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث المركز برئاسة الرائد محمد سمير وإشراف العميد حاتم متولى مأمور مركز شرطة دمياط إلى موقع الجريمة وتبين أن الجثة لشاب يدعى أيمن فى بداية العشرينيات والزوج يدعى محمد ود 30 سنة سائق ميكروباص.

وكشف من حانبه الزوج فى اعترفاته، إنه دخل منزله ففوجئ بالمجنى عليه مع زوجته شيماء 19 سنة ربة منزل وعلى الفور توجه إلى المطبخ وأحضر سكينا وطعن بها المجنى عليه عدة طعنات وارداه قتيل وتم القبض على الزوج والتحفظ على الزوجة بمركز شرطة دمياط وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6201 لسنة 2018.

كما قررت النيابة العامة بدمياط حبس الزوج قاتل صديقه بعدما ضبطه فى أحضان زوجته صباح اليوم بدمياط 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما تم حبس زوجته التى تواجه اتهامات بالزنا.

 

التعليقات