تحقيقات

09:27 مساءً EET

#يوفنتوس ينتظر مواجهة نارية أمام #نابولي.. ونجم الفريق يخرج بتصريحات قوية قبل اللقاء

استطاع فريق يوفنتوس الايطالي الانفراد بصدارة “السريا اي” بعد فوز مستحق على نظيره فريق بولونيا فى مباراة امس الاربعاء، على أرضية ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن مباريات الجولة السادسة من البطولة .

احرز اهداف اليوفي فى مباراة الامس اللاعبين “باولو ديبالا” و”بليز ماتويدي”، لتتصدر السيدة العجوز جدول الدوري الايطالي بـ18 نقطة بفارق 3 نقاط عن فريق نابولي.

ومن المقرر ان ينتظر فريق اليوفينتوس مواجهة قوية جدا أمام فريق نابولي يوم 29 من الشهر الحالي، حيث ينتظر جماهير الفريقين فوز من يشجع نظرا لفارق النقاط القريب بينهما بالدوري الايطالي.

وكانت كل التوقعات عن قمة “اليوفي ونابولي” على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بان فريق اليوفينتوس سوف يتخطى فريق نابلي ويتربع على صدارة الدوري بفارق ستة نقاط عن الاخير، فيما ذكروا قوة الفريق المنافس فى اللقاءات السابقة بالمواسم المنقضية بينهما.

نجم فريق السيدة العجوز يعلق على قمة اليوفي ونابلي

من جانبه أعرب نجم فريق يوفنتوس باولو ديبالا عن رغبته فى تحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاث، خلال مواجهة نابولى، مساء السبت المقبل.

قال #ديبالا، خلال تصريحاته الاعلامية اليوم، :”هذه أسهل المباريات التى يمكن التحضير لها، هناك الكثير من الإثارة والحماس، الفوز على نابولى قد يكون مهمًا للبطولة، نريد الانتصار أعتقد أن الهدف الذى سجلته أمس أمام بولونيا، يمكن أن يمنحنى الثقة، كنتُ أعمل بقوة من أجل تقديم أفضل ما لدى للفريق، أعتقد أننى قدمت مباريات قبيحة، لكن المستوى يرتفع، حتى المشجعين يريدون دائمًا الأكثر منى”.

 

التعليقات