مصر الكبرى

04:22 مساءً EET

جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية لتفقد المدارس

قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، بجولة مفاجئة لمدرستى ميت الصارم، وميت خيرون الاعدادية المشتركة التى تعمل بنظام الفترتين، يرافقه على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم.

وبدأ شاروبيم، جولته بمدرسة ميت الصارم الإعدادية المشتركة بمركز المنصورة، وذلك فى إطار حرصه الشديد على حسن سير العملية التعليمية، وانتظام الدراسة، وتوفير عناصر الأمان للطلبة والقائمين على العملية التعليمية.

وأمر شاروبيم بإخلاء محيط المدرسة من الباعة الجائلين، حفاظا على صحة وسلامة الطلاب وحرصا على ضمان سلامة الأغذية التى يتناولها الطلاب، فضلا عن الحفاظ على المظهر اللائق بالمدارس ومحيطها، وحضر المحافظ طابور المدرسة للفترة المسائية، ثم تفقد عددا من الفصول الدراسية للاطمئنان على حسن الأداء وانتظام الدراسة وحضور الطلاب

ووجه شاروبيم لمدير المدرسة بنقل أحد الفصول من الأدوار العلوية للدور الأرضى لوجود أحد الطلاب به والذى يعانى من هشاشة بالعظام، كما طالب بنقله إلى المدرسة يوميا ذهابا وإيابا على نفقة مديرية التربية والتعليم لتخفيف العبء عنه وعن أسرته.

كذلك تفقد محافظ الدقهلية مدرسة ميت خيرون الاعدادية المشتركة بمركز المنصورة وحث الطلاب على الالتزام بحسن المظهر والتحلى بأخلاق طلاب العلم.

وشدد شاروبيم على ضرورة الانتظام فى حضور الفصول المدرسية والاجتهاد وبذل الجهد ليكونوا فى مصاف المتفوقين، مؤكدا على أن الدولة لا تدخر جهدا فى سبيل تقديم خدمة تعليمية لائقة تخلق أجيال واعية مبدعة.

التعليقات