حوادث

04:00 مساءً EET

مفاجآت جديدة في واقعة #طفل_الجمالية المذبوح

قرر مدير نيابة الجمالية وميت سلسيل بنقل جثمان الطفل يوسف محمد محمود جبريل، الطالب بالصف الأول الإعدادى بعد العثور عليه مقتولا بقطعة أرض زراعية بالقرب من مصرف خلف مستشفى الشريف بمركز الجمالية، إلى مستشفى المنصورة الدولى لتشريح الجثمان وعمل تقرير مفصل عن الإصابات بجسم المجنى عليه وأسباب الوفاة.

وانتهت النيابة العامة من معاينة الجثة ومكان العثور عليه وتبين من المعاينة المبدئية وجود نحر فى الرقبة وعدد من الطعنات بالبطن، واستمعت إلى أقوال عدد من الشهود.

وقد تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد محمد شرباش مير مباحث المديرية بورود بلاغ من أهالى الجمالية بالعثور على طالب مذبوحا بأحد الزراعات بالمركز، وعلى الفور انتقل رئيس مباحث الجمالية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه مبلغ بغيابة منذا ليلة أمس اثناء توجهه لشراء خبز.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد شوقى، رئيس مباحث المديرية، والعقيد سيد خشبة مفتش مباحث شمال الدقهلية، وكشفت التحريات الأولية بأن نشب خلاف بين أم المجنى عليه ووالده ليلة امس اضطرت على أثرها الأم بترك المنزل.

وتحاول الأجهزة الأمنية تتبع خط سير المجنى عليه عقب نزوله من المنزل حتى وصل إلى مكان الجريمة ومعرفة آخر الأشخاص المتعاملين معه.

ونفى مصدر أمنى رفيع المستوى ما تردد عن الجريمة بسبب سرقة الأعضاء، وأشار إلى أن الجريمة جنائية وتمت بطعن المجنى عليه بسلاح ابيض مطواه ولكن نتيجة تعدد الطعنات اعتقد بعض الاهالى ان الواقعة بسبب سرقة الاعضاء ، وقال كيف يتم سرقة الاعضاء داخل ارض زراعية وسط الزراعات.

التعليقات