رياضة

01:30 مساءً EET

#مرتضى_منصور يقرر شطب عضوية #حازم_إمام.. ويتحدى #الكاف: مفيش دكر هيمنعني من دخول المباريات

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده فى النادى، أن سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حازم إمام وهشام نصر وخالد ناصف سليم وياسر إدريس، معلناً شطبهم من عضوية النادى بعد موافقتهم على بيان اللجنة الأوليمبية.

وقال رئيس الزمالك، “إنهم وقفوا ضد ناديهم، حازم من أحبوه من ناشئى الزمالك وافق على خوضهم المباريات خارج النادى.. وقفت معه عند عودته من إيطاليا.. أشعر بالخجل لك على وقوفك ضد النادى وإقرارك بعدم لعب المباريات بالنادى، وإلا كان الفريق مهزوماً، لا يا حازم أنت المهزوم والمقهور”، على حد وصفه.

وانتقد منصور موقف حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة وعضو اللجنة الأولمبية، وموقف ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، مشددا على أن نادى الزمالك وقف مع حازم بعد عودته من الاحتراف، ولكن “الثعلب” وافق على نقل أنشطة النادى خارج القلعة البيضاء.

أكد منصور، أنه لا يوجد “دكر” يجرؤ على منعه من دخول المباريات، مشدداً على أن جميع المنافسات الخاصة بالنادى ستقام فى ملاعب النادى، قائلا، “اللى مش عاجبه يمشى”.

وأضاف منصور أن نادى الزمالك كبير وليس مرتضى منصور فقط، مشيرا إلى أن من لا يعلم قيمة الزمالك فليرحل، مؤكدا أن جميع المباريات الخاصة بالنادى فى كافة الألعاب ستقام فى النادى.

وكانت لجنة الانضباط التابعة لـ”الكاف” قررت إيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التى أدلى بها فى وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى وعمرو فهمى سكرتير الاتحاد الأفريقى، بخلاف قرار اللجنة الأولمبية بتجميد رئيس النادى ومنع اقامة اى نشاط داخل النادى لحين الانتهاء من التحقيق مع مرتضى منصور.

التعليقات