مصر الكبرى

06:45 مساءً EET

فرع أتوبيس الصعيد بالوادى الجديد يدشن اتوبيسات جديدة ورحلات بخط الفرافرة أسيوط

أعلن فرع شركة اتوبيس الصعيد بالوادى الجديد الحكومية للنقل العام عن تدشين سيارات جديدة مجهزة بأحدث وسائل الترفيه والراحة للركاب ليتم ضمها إلى خطوط الشركة لرفع كفاءة الخدمة كما تم تسيير اولي رحلات الشركة على خط الفرافرة ديروط مرورا بالطريق الجديد الذي تم الانتهاء منه. ذلك بما يوفر العناء الشديد على المسافرين من الفرافرة إلى أسيوط ويختصر 60 %من الوقت والجهد في تلك الرحلة.
وقال العقيد محمد أحمد محمد مدير فرع الشركة بالمحافظة أن الشركة استلمت سيارتين مجهزتين بأحدث التقنيات وخدمات الإنترنت ووسائل الترفيه وذلك تتويجا لجهود القائمين على الشركة برئاسة اللواء عادل جلال رئيس مجلس الإدارة  اللواء جمال صالح العضو المنتدب للشركة وذلك لما يتم بذله من جهود متواصلة لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمسافرين على متن سيارات الفرع الذي يضم أكبر شبكة مواصلات برية على مستوى المحافظة.
وأضاف مدير الفرع أن الشركة تبذل قصارى جهدها لرفع نسبة الوعي لدى الركاب والمسافرين على سيارات الشركة بشأن كيفية الحفاظ على السيارات من الاهلاك وسوء استخدام المرافق وكذلك الالتزام بالحمولة المقررة قانونا للأغراض والمنقولات بما لا يزيد عن وزن السيارة ويعرض حياة المسافرين للخطر.

التعليقات