رياضة

11:36 مساءً EET

بعد قرار الـ”كاف” بإيقافه.. “#شريف_إكرامي” يخرج بتعليقات نارية ويكشف مفاجأة

خرج #شريف_إكرامى حارس مرمى فريق #الأهلى بعدة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للتعليق منه مساء اليوم الاثنين، على قرار إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي “كاف” بدوري أبطال إفريقيا.

نشر “اكرامي” تغريدة له على صفحته الشخصية بتويتر، قائلًا:حقيقة ما حدث بيني وبين رجال الإسعافات الأولية في غينيا بسبب أسلوب تعاملهم مع لاعبينا المصابين عباراة عن نقاش عادي لم يرتق أن يكون أزمة أو موضوع يتم شرحه أو تبريره، فقرار إيقافي جاء بسبب تقرير مراقب المباراة الذي في الأساس لم ير أي شيء ومبنى على تفاصيل غريبة لم تحدث”.

وتابع لاعب الاهلي فى تغريدته الثانية: “لم أتجاوز وأنا داخل الملعب حتى يتم إيقافي خارجه بهذه الطريقة؛ أحترم الاتحاد الأفريقي وقراراته لكن هل ما حدث يستوجب الإيقاف من الأساس أو حتى عقوبة! ولماذا لم يتم إيقافي عن مباراة العودة! وهل يتم حرمان اللاعبين من الأدوار النهائية بهذه السهولة! وأخيراً هل فعلاً التقرير هو السبب!!”.

من المقرر أن يغيب “شريف اكرامي” مباراتين أولها مباراة مواجهة الأهلى المرتقبة أمام وفاق سطيف الجزائرى القادمة ضمن مباريات الدور قبل النهائى من بطولة الإفريقية.

كان قد أبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فريق الأهلي بإيقاف حارسه مباراتين في خطاب تم إرساله اليوم، مع ايضاح السبب الذي جاء بعد مشادته منه مع طاقم الإسعاف في أثناء لقاء حوريا الغيني في ذهاب ربع النهائي.

 

التعليقات