رياضة

12:35 مساءً EET

موعد مباراة #الأهلي و #وفاق_سطيف والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يفتح استاد السلام أبوابه مساء اليوم الثلاثاء، لاستضافة مباراة غاية في الأهمية تجمع بين الأهلي صاحب الضيافة ووفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018.

يدخل المارد الأحمر اللقاء منتشياً بانتصاره الرائع والكبير على النجمة اللبناني بالبطولة العربية بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى دور الـ16 بعد أن تعادلا في لقاء الذهاب بالقاهرة تعادلاً سلبيا، كما يحتل الشياطين الحُمر المركز السابع برصيد 11 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة من شأنها أن تضعه على صدارة الدوري، ولذا فمعنويات الفريق مرتفعه ويسعى المدرب كارتيرون لحصد أكبر كم من البطولات في مدة خلافته للفريق.

كان الأهلي قد صعد كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، والتي كانت تضم معه الترجي التونسي صاحب الوصافة وكلاً من كامبالا سيتي وتاونشيب رولرز، ومن ثم تقابل مع هوريا الغيني في ربع النهائي والتي انتهت بتعادلاً سلبياً في مباراة الذهاب قبل أن يقسوا الشياطين الحُمر على الفريق الغيني بالقاهرة بأربعة أهداف نظيفة تُوصلهم إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

على الجانب الآخر فوفاق سطيف المتأهل كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 8 نِقاط وبفارق 4 نقاط كاملة عن مازيمبي المتصدر برصيد 12 نقطة، استطاع أن يُقصي الوداد البيضاوي من ربع النهائي بعدما انتصر في لقاء الذهاب بهدف دون رد، واستطاع أن يحافظ على شباكه نظيفة ويخرج من مباراة الإياب بتعادل سلبي يضرب به موعداً مع الأهلي المصري في نصف نهائي البطولة.

تقام المباراة في التاسعة مساءًا، ووالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم هي فضائية BeIN Sports 1HD، والتي حصلت على حقوق بث المباراة بشكل حصري في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى نايل سبورت الأرضية والقناة الثانية الأرضية.

من المتوقع أن يبدأ المدرب باتريك كارتيرون بطريقة (4-2-3-1)، وبالتشكيل الأتي:

التشكيل:

محمد الشناوي

على معلول – ساليف كوليبالي – سعد سمير – أحمد فتحي

حسام عاشور – هشام محمد

ميدو جابر – وليد سليمان – أحمد حمودي

وليد أزارو

التعليقات