فن

06:24 مساءً EET

بالفيديو.. #ناهد_السباعي تكشف سبب طلاقها قبل ساعات من حفل زفافها

لا يزال الجمهور يتساءل عن أسباب إنفصال الفنانة ناهد السباعي عن زوجها رجل الأعمال محمد عبد ربه قبل ساعات من حفل زفافها الذي كان من المقرر إقامته في الساحل الشمالي.

وأشارت الفنانة بخجل في حديث مع theinsider بالعربي إلى أنه “محصلش نصيب”، موضحة: “لم يكن هناك توافق في ما بيننا فوقع الانفصال وأنا تمام”.

ونفت وجود أي مشاكل بينها وبين الشاب، مؤكدة أنهما متوافقان على هذا الأمر، وبأن كل ما يذكر في الصحف والمواقع الالكترونية والسوشيال ميديا غير صحيح.

وأكدت أنها قامت فعلاً، بإلغاء حفل زفافها الضخم في الساحل الشمالي، قبل ساعات من حصوله، لافتة الى أن الأمر يعود إلى النصيب والأقدار ومشيئة رب العالمين.

ولفتت إلى أنها لن تغيّر أي شيء في حياتها، وبسبب توافقها مع محمد أبقت صورها معه على صفحتها على تطبيق “انستجرام” ولم تقم بحذف أي منها.

وكانت السباعي أكدت انفصالها عن محمد خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، مشددة على أنه لا يوجد أي إحتمال لعودتها إليه.

بدورها تحدثت والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي عن الأمر، لافتة إلى أن ابنتها اختارت التوقيت المناسب من أجل انهاء الأمر، مشيرة إلى أن ابنتها لديها حدس، وقررت أن تنهي القصة مبكرا.

التعليقات