تحقيقات

07:48 مساءً EET

بالصور: بعد ظهور أدلة جديدة تؤكد إغتصاب #رونالدو للأمريكية #كاثرين.. اللاعب البرتغالي يُفجر مفاجآت من العيار الثقيل بالقضية

فى حين بدأت التحقيقات بلاس فيجاس خلال الايام السابقة، بشأن الواقعة التى تزعمت تفجيرها عارضة الازياء الامريكية كاثرين مايورجا، صاحبة الـ33 عاما، وهى تعرضها للاعتداء الجنسي من قبل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الايطالي خلال عام 2009 بعد قضاء ليلة خفية بأحد الفنادق الشهيرة بالمنطقة.

خرج دفاع المشكو “كاثرين” بتفاصيل جديدة حيث طالبوا بإستدعاء العديد من صديقات رونالدو السابقين لكي يدلوا بأقوالهم عن سلوكيات اللاعب البرتغالي معهن فى أثناء علاقتهم به لكي يكون دليل أخر ضده فى القضية السابق ذكرها،، وهذا على حد قول دفاع الامريكية #كاثرين.

وتابع الدفاع ان من بين تلك اللواتي سوف يحضرون بالتحقيقات من أجل استجوابهن: الممثلة الإنجليزية السابقة “جيما أتكينسون”، ونجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان”، ووريثة فنادق هيلتون “باريس هيلتون”، وعارضة الأزياء الشهيرة “إيرينا شايك”.

كما فى وقت سابق من صباح اليوم الاثنين، قد نشرت صحيفة ماركا الإسبانية عن مجلة دير شبيجل الالمانية، وثيقة تثبت تورط كريستيانو رونالدو في قضية اتهامة باغتصاب الامريكية كاثرين مايورجا.

وظهرت بالوثيقة التى نشرتها “ماركا” توقيع كل من “رونالدو وكاثرين مايورجا” على حصول الاخيرة مبلغ مالي قيمته 325 ألف يورو عام 2010 بشان الواقعة التى تتزعمها.

رونالدو يقلب الطاولة فى قضية اتهاماته بالاغتصاب

خرج النجم كريستيانو رونالدو، بتصريحات صحافية، خلال الساعات القليلة الماضية، ليفجر مفاجآت من العيار الثقيل مواجها بها كل هذه الاتهامات التى طالت بسمعته وهذا الامر هام جدا بالنسبة للاعب شهير مثله.

قال نجم “يوفنتوس” الايطالي، ان سبب كل هذه الازمات التى خرجت للنور فى هذا التوقيت بالاخص الاتهامات بالاغتصاب هو رئيس فريق ريال مدريد الاسباني “فلورنتينو بيريز”، حسب ما جاء  فى صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية.

وتابع رونالدو، ان تلك التصريحات جاءت بعد شعوره بالتأكيد ان فريقه الاسباني السابق وراء كل مشاكله فى الوقت الحالي، كما ان عدم فوزه بجائزتي الافضل فى أوروبا والعالم “ذا بيست”، #بيريز هو السبب فى حدوث ذلك أيضا، كما جاء فى الصحيفة الايطالية.

الجدير بالاشارة انه من المعروف عن رونالدو انه من افضل واشهر لاعبي العالم فى هذا التوقيت، كما انه لم تصدر ضده أى اتهامات بالاعتداء الجنسي على أي من حبيباته السابقات بالسنوات السابقة

ويشهد اللاعب البرتغالي بعد انتقاله من فريق ريال مدريد الاسباني مستويات رائعة مع ناديه الجديد يوفينتوس رغم كل الانتقادات التى وجهت له ولمستواه الذي بدأ به مع النادي الايطالي

 

التعليقات