فن

03:36 مساءً EET

بالفيديو.. قُبلة #فيفي_عبده لـ #دريد_لحام تشعل السوشيال ميديا

بطريقتها العفوية المحببة لقلوب الجمهور، قدمت الفنانة فيفي عبده باقة من الورود على النجم السوري دريد لحام بعد حصوله على جائزة التمثيل الكبرى بحفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 34.

والتقطت الكاميرات فيفي وهي تفاجئ لحام نت بين الحضور وترفع له باقة من الورود الملونة، كما حرصت على تقبيله وتهنئته وسط صيحات وتصفيق الحضور.

 

View this post on Instagram

 

“فيفي عبده” تفاجئ “دريد لحام” ب بوسة علي الهواء بعد تكريمه “مهرجان الاسكندرية السينمائي” 😱 #دريد_لحام #دريد #فيفي_عبدو #فيفي_عبده #فيفي #فوفه #مسلسلات_سورية #مهرجان_الاسكندرية_السينمائي #سوريا #كندا_حنا #سلافة_معمار #شكران_مرتجى #نورمان_اسعد #سامية_الجزائري #قصي_خولي #سلاف_فواخرجي #عبدالمنعم_عمايري #ديما_بياعة #مها_المصري #نادين_تحسين_بيك #شيرين_عبدالوهاب #مشاهير #اخبار_النجوم #محمد_رمضان #ياسمين_صبري #احلام #يسرا #منه_شلبي #منى_زكي #ahlamalshamsi @fifiabdouofficial

A post shared by اخبار نجوم الوطن العربي (@balko0001) on

اثار رد فعل فيفي العفوي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شبه العديد منهم ما حصل بقبلة اليد التي طبعتها الفنانة مايا دياب على يد النجم المصري عادل إمام.

وكان النجم الكبير حصل على جائزة التمثيل الكبرى، وأهداها بكل تأثر للأم الصامدة “سوريا”، حسب وصفه، وهتف بعدها تحيا مصر وسوريا.

التعليقات