تحقيقات

09:16 مساءً EET

هل #محمد_صلاح وراء عدم انضمام #وليد_سليمان للمنتخب.. “الجهاز الفني يكشف الحقيقة ويفاجئ الجميع”

لا يختلف حاليا احد من الجماهير المصرية خلال وقتنا هذا ان اللاعب #وليد_سليمان نجم النادي #الاهلي من أفضل اللاعبين المصريين عقب تقديمه مستويات استثنائية ممتازة لم يقدمها من قبل مع القلعة الحمراء، حيث اصبح من اهم الركائز الاساسية لنجاح الفكرة الهجومة للفريق الاحمر بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

مطالب شعبية لانضمام سليمان للفراعنة

بناء على ذلك طالب كثير من الجماهير المصرية خلال الايام المنقضية، المدير الفني لمنتخب مصر “أجيرى”،  على مواقع التواصل الاجتماعي ضم اللاعب وليد سليمان، لمعسكر المنتخب من أجل المشاركة فى مباريات المنتخب القادمة.

وعبر مستخدمي الانترنت من الجماهير على حسابتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، أن “وليد سليمان” نجح فى جذب انتباههم لأداءه المميز جدا مع فريق الاهلي، كما اكدوا انه استطاع ان يمحى ذاكرة اللاعب عبد الله السعيد ومشكلة انضمامه للمنتخب خلال الفترة الماضية وهو البديل الامثل له.

فيما قال حساب شخص على موقع التغريدات الشهير “تويتر”، تعليقا على مطالب انضمام وليد سليمان للمنتخب، قائلا: هذا افضل وقت لضم “حاوي الاهلي” للمنتخب حيث ان الفريق سيستفيد بخبراته وفكرته الهجومية السريعة الغير متعارف عليها بالكرة المصرية خلال الفترة الماضية، فطريقة لعبة قريبة للكرة الاوروبية بشكل كبير فهو اضافة مميزة للتيم الحالي بهجوم الفراعنة “محمد صلاح وتريزيجه ومروان محسن ووردة”.

هل #صلاح وراء عدم انضمام #حاوي_الاهلي للمنتخب

على جانب اخر انتشرت كثير من الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي التى تؤكد ان سبب عدم انضمام وليد سليمان للمنتخب هو النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي، فيما اثارت هذه المعلومات غير موثقة حالة كبيرة من الجدل بين نشطاء التواصل الاجتماعي حيث طالبوا بتوضيح رسمي لهذا الامر لكشف الحقيقة الكاملة.

من جانبه خرج الجهاز الفني للمنتخب الوطني ليوضح الحقيقة الكاملة، حيث كشف ان وليد سليمان لاعب يمتلك العديد من المهارات التى تؤهله بالفعل الانضمام بدون شك لمعسكر الفراعنة.

وتابع الجهاز الفني ان السبب ليس فني أو بسبب اى لاعب اى كان اسمه كما انتشر فى كثير من المواقع الاخبارية والاعلام، ولكن سليمان لعبه قريب جدا من محمد صلاح حيث من الصعب الجمع بهم فى فريق واحد خصوصا فى الوقت الحالي، أضافة الي انه اكبر سننا من صلاح.

الجدير بالذكر أن #اجيري سبق وقال فى مؤتمرات صحفية قبل قيامه بتدريب الفراعنة انه سوف يعتمد بشكل كبير على اللاعبين الشباب الذين يمتلكون اعمارا صغيره ليكون قادرا على المنافسة بقوة فى البطولات بالوقت الحالي مع طريقة لعب هجومية مختلفة عن طريقة المدير الفني السابق الارجنتيني هيكتور كوبر.

 

التعليقات