مصر الكبرى

04:58 مساءً EET

محافظ البحر الأحمر يستقبل وفد سياحى فلندى

استقبل اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر  اليوم وفد فنلندى سياحى على رأسهم Annina Metsola  المنسقة الإعلامية للقطاع السياحى بفنلندا وMaria Niemi مديرة العلاقات العامة بأحد أكبر شركات السياحة الفنلندية ذلك للتنسيق لعودة السياحة الفنلندية للبحر الأحمر مرة أخرى بعد توقف دام ل 6 سنوات وبحث سبل زيادة اعداد السائحين الفنلندين   .

من جانبه قال أيهاب شكرى مدير شركة السياحة ال المستضيفة للوفد الفلندى أن أول رحلة فلندية ستصل مطار الغردقة فى 18 من شهر ديسمبر المقبل .

واضاف شكرى على هامش حضوره مع الوقد للقاء المحافظ أن ستقل الرحلة  207 سائح فنلندى للبحر الاحمر لتكون بداية لعودة السياحة الفنلندية بعد مرور 6 اعوام وستتوالى الرحلات فيما بعد .

من جانبه أكد  المحافظ الى خسارة السائح الفنلندى لجمال وطقس البحر الاحمر خلال فترة توقف الزيارة متمنيا عودة السياحة الفنلندى  بقوة خلال الفترة القادمة مرحبا بالوفد وممتنا لما سيقوم به من نقل صورة رائعه عن البحر الاحمر لما عايشوه خلال فترة زيارتهم للغردقة .

اعربت  المنسقة الاعلامية بسعادتها البلغة بتواجدها فى اجمل المدن السياحية موجهه سؤال حول مكانة السياحة للمحافظة ، فاوضح المحافظ انها الصناعة الاولى للبحر الاحمر فيوجد بالمحافظة اكثر من 270 منتجع سياحى تحتوى على 83 غرفة فندقية لاستقبال السائحين .

كما قامت المحافظة بزيادة استيعاب المطارات وتطويرها وانشاء مارينا سياحى ضخم لاستقبال سفن الكروز الضخمة واليخوت العملاقة .

كما اكدت مديرة العلاقات العامة انها تقضى افضل اوقاتها بمدينة الغردقة حيث الطقس الرائع ومعاملة راقية من شعبها الودود مستفسرة عن ما قامت به المحافظة خلال ال 6 سنوات الماضية من تطوير لاستقبال السائحين ،

التعليقات