تحقيقات

06:03 مساءً EET

بالفيديو والصور: بعد حادث اغتيال #تارة_فارس.. جريمة بشعة تهز #العراق

لم يمر سوى ايام قليلة على حوادث الاغتيالات التى شهدتها العراق خلال الاشهر الماضية، لشخصيات معروفة واغلبها كان من النساء، ليظهر بعدها كارثة لواقعة جديدة صدمت الجميع من العراقيين وافزعتهم بعد قيام اشخاص بقتل شاب يدعى “حمودي المطيري” من احد مشاهير موقع “الانستجرام” وتصويره خلال التخلص منه وهم فى حالة من الدم بارد.

اثارت تلك الحادثة حالة من الغضب الكبير والصدمة للجميع من العراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالبوا الشرطة الامساك بفاعلى تلك الجريمة الشنيعة وتقديمهم للعدالة.

وكشف أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعى أن الشاب “حمودى” كان عادا إلي منزله ليلا، فخرج عليه مجهولون وقاموا بطعنه أكثر من طعنة قاتلة حتى خرجت أحشاء جسده، وقاموا بتصويره ونشروا المقطع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتابع: أن :حمودي”قتل بحجة أنه مثلى الجنس، وأن شكله “أنثوى”، وهو ما يتوافق مع حجج قتل عدد من النساء العراقيات من بينهن عارضات أزياء، والذى تثار أنباء حول أن اختراقهن عاداتهن الاجتماعية سببا فى قتلهن.

كان فى وقت سابق قد تعرضت عارضة الازياء العراقية تارة فارس لعميلة اغتيال من قبل مسلحين هاجموا سيارتها واطلقوا العديد من الرصاص عليها، مما اسفر عن مقتلها فى الحال.

 

 

التعليقات