تحقيقات

06:35 مساءً EET

بالصور: تطورات غير متوقعة بقضية الإغتصاب المتهم بها #رونالدو.. #ريال_مدريد يخرج ببيان ناري.. واللاعب يرد

تطورت الاحداث حول القضية المتهم بها اللاعب البرتغالي #كريستيانو رونالدو بإغتصاب عارضة الازياء الامريكية #كاثرين مايورجا عام 2009 باحد فنادق لاس فيجاس بامريكا.

فى حين يبحث الجميع عن الحقيقة الكاملة لتلك الحدث الذي صدم العالم خلال الايام القليلة الماضية، خرج نادي ريال مدريد الاسباني، اليوم السبت، ببيان ناري بشأن قضية اغتصاب رونالدو للفتاة الامريكية.

بيان ريال مدريد الإسباني

جاء فى بيان النادي الملكي اليوم،:”ريال مدريد يُعلن عن إتخاذه إجرائات قانونيه ضد صحيفة كوريو دي مانها البرتغالية لنشر معلومات كاذبة تمامًا تعتزم إلحاق ضرر بالغ بصورة النادي”.

واضاف نادي ريال مدريد قائلًا: “النادي لم يكن لديه أي معرفه بالواقعة التي حدثت مع كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الحالي، كما أشارت الصحيفه البرتغالية، والنادي لن يأخذ فعل ضد شيء لا يعرفه”.

وأختتم النادي الاسباني ببيانه اليوم: “يطالب ريال مدريد بتصحيح شامل من قبل وسائل الإعلام المذكورة أعلاه”.

كانت الصحيفة البرتغالية نشرت تقريرًا أكدت خلاله أن ريال مدريد، ضغط علي رونالدو من أجل التوقيع على الاتفاقية التي كشفت عنها مايورجا، والتي تقضي بدفع رونالدو لمبلغ مالي مقابل تكتم السيدة الأمريكية على الأمر.

رونالدو يرد من جديد

من جانبه وافق كريستيانو رونالدو فى تصريحات صحافية له انه موافق على خوض اى تحقيقات بشلن القضية المتهم فيها من قبل الامريكية كاثرين.

قالت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أمس الجمعة، إنَّ رونالدو منفتح على استجوابه من قبل شرطة لاس فيجاس، في ظل التحقيقات الجارية في  قضية الاغتصاب المتهم فيها “الدون”.

وأضافت أن نجم اليوفنتوس يشترط أن يتم التحقيق معه فقط عن طريق مكالمات الفيديو من إيطاليا، في ظل الجدول المكثف ليوفنتوس في الفترة المقبلة، وخوضه عدد كبير من المباريات المتتالية في فترة قصيرة.

على صعيد أخر من الحياة اليومية للاعب البرتغالي كريستيانو، لم تتأثر نهائيًا من تلك القضية المتهم فيها، نظرا للحياة الهادئة التى يعيشها مع زوجته وعائلته، وجاء ذلك ضمن الصور التى يقوم بنشرها يصفة منتظمة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” والتى تثبت ذلك.

 

 

واخر من شاركه رونالدو مع عشاقه من جماهير العالم على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام صوره تجمعه بزوجته واولاده داخل منزله بإيطاليا.

التعليقات