تحقيقات

09:57 مساءً EET

تطور جديد بأزمة #صلاح و #إتحاد_الكرة.. ووزير الرياضة يُعلن تدخله

كشف مصدر بإتحاد الكرة المصري، اليوم الاحد، ان الجبلاية استقبلت خطابًا جديدًا من رامى عباس، وكيل ومحامى محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى.

واكد مصدر المنتخب أن الخطاب المرسل من وكيل #محمد_صلاح، تضمن الاتي: “أنه بعد استدعائكم للاعب يعنى موافقتكم الكاملة على كل الطلبات التى أرسلناها مسبقا والخاصة باللاعب”.

وأضاف المصدر أن خطاب رامي عباس ارسل بالتحديد قبل ساعات من مباراة المنتخب وسوازيلاند يوم الجمعة الماضية، التى فاز بها الفراعنة برباعية، ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وزير الرياضة يتدخل لحل الازمة بين الطرفين

أعلن وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، خلال تصريحات اعلامية اليوم، إنه سوف يتدخل لحل أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة، لافتا انه جاري الان على حلها وبالكاد ان تنتهي بالفعل.

وأضاف وزير الرياضة في تصريحات لبرنامج المحترف الذي يقدمه سعيد علي، أنه الآن الحل يتمثل في الجلسة بين محمد صلاح، ووكيله مع الاتحاد.

وأكمل “صبحي”: اتحاد الكرة لابد أن يجلس مع محمد صلاح، والأخير يتوجب عليه أن يتعامل بجزء كبير من الوطنية مع حرصه على حقوقه.

وأكمل: “تحدثت مع محمد صلاح، وأكدت له أننا في انتظار حضور وكيل أعماله في أي وقت من أجل الجلوس وحل الأزمة، الأمر انتهى كأزمة، ولكن المحك الآن هو كيفية الإدارة وحل ذلك الخلاف”.

جدير بالذكر أن محمد صلاح تعرض لإصابة خفيفة فى اثناء مباراة مصر وسوازيلاند، اقر بعدها الجهاز الفني استبعاده من المشاركة فى مباراة الذهاب.

التعليقات