تحقيقات

10:43 مساءً EET

بالصور: كشف مفاجآت بشأن #واقعة كلب “مدرسة #النزهة”

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، واقعة أثارت جدلا كبيرا بمواقع التواصل الاجتماعي، لهجوم كلب حراسة تابع لولية أمر طالبه بمدرسة الشهيد نبيل الوقاد بمصر الجديدة على تلميذ فى اثناء خروجه من بوابة مدرسته، مما اسفر عن إصابته بجروح، بناء على ذلك اتهم الاهالي تلك السيدة صاحبه الكلب بإنها التى قامت بأطلاق الكلب على الطفل من أجل الهجوم عليه بسبب خناقه سابقة مع ابنتها التى تدرس معه فى نفس المدرسة…، هذا على حد قولهم.

وتداولت الكثير من الروايات حول تلك الواقعة المؤسفة التى راح ضحيتها بالاذى ذلك التلميذ، فكشفت من جانبها تحريات مباحث النزهة، الحقيقة الكاملة لتلك الواقعة المثيرة للجدل، مؤكدة أن ولية الأمر لم تتعمد إطلاق الكلب على التلميذ ولا يوجد مشاجرة كما اشيع، مضيفة أن الأم توجهت إلى المدرسة لاصطحاب أبنائها وبصحبتها الكلب.

وأضافت التحريات، أن الأم ربطت الكلب في عمود إنارة خارج المدرسة، وخلال خروج التلاميذ هاجم الكلب طالب بالصف الخامس الابتدائي، ما أسفر عن إصابته، وضبطت الأم وبمناقشتها أكدت الرواية هي وشهود العيان.

بداية الواقعة عندما تلقي في البداية قسم شرطة النزهة إخطارًا يفيد  هجوم ربة منزل على تلميذ بواسطة كلب حراسة، وبالانتقال تبين عدم صحة الرواية وأنه لا توجد مشاجرة، وتم استدعاء المشكو في حقها وأسرة الطالب المصاب، وتم التصالح بمحضر رسمي في النيابة.

وجاء فى اعترافات ولية الامر، صاحبه الواقعة، أنها حضرت إلى المدرسة لاصطحاب ابنتها، مبينة أنها تركت الكلب بالخارج وفوجئت بتجمع الأهالي؛ يتهمونها بالتسبب في ترك الكلب بسبب مشاجرة.

وأكد مسؤولي المدرسة أقوال ولية الأمر، مؤكدين عدم صحة أقاويل شهود العيان بوجود خلافات سابقة بين طرفي الواقعة، وجرى التصالح بمحضر رسمي.

تعليقات من والد التلميذ المصاب

أكد من جانبه محمد حسن فتوح والد الطالب المصاب، أن الواقعة لا تعود إلى أي شبهة جنائية، متابعا أن سبب الواقعة، تعود إلى الأحد الماضي، هو أن إحدى أولياء الأمور تسكن بجوار المدرسة وكانت تصطحب الكلب الخاص بها معها، وفي لحظة خروج ابنه هاجمه الكلب، ما أدى إلى إصابته بجروح في القدم اليمنى، ونقل إلى مستشفى منشية البكري، وتلقى جرعة من المصل وبعد 3 أيام سيتلقى جرعة آخرى.

التعليقات