تحقيقات

12:11 صباحًا EET

لأول مرة: نجم #ميلان يخرج يتصريحات صادمة تجاه فريقه السابق #يوفنتوس و #كريستيانو (صور)

بعد فترة ليست بالقصيرة منذ وصوله لقلعة #ميلان الايطالي، خرج الأرجنتيني جونزالو هيجواين، نجم الفريق، بعدة اعترافات صادمة تجاه فريقه السابق #يوفنتوس واسباب التعاقد مع نجمه الجديد البرتغالي #كريستيانو_رونالدو، لقيادة الفريق بفكرة هجومية جديدة بغرض حصد العديد من البطولات وعلى رأسها بطولة أبطال أوروبا هذا العام2018

اعترافات مفاجئة من هيجواين تجاه اليوفي

لأول مرة يكشف #هيجواين، عن السبب الحقيقي وراء رحيله خلال تصريحات مفاجئة لصحيفة “جازيتا ديلو سبورت”، اليوم الخميس، قائلًا: رحيلي ليس قرارى كان قرار اجباري من اليوفي..بهذا وصف لاعب اليوفي السابق مشهد رحيله المفاجئ عن السيدة العجوز”

أكد نجم الميلان الحالي: ان السبب الاول لرحيله الاجباري عن اليوفنتوس هو فكرة النادي الاولى فى التعاقد مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وتابع #هيجواين خلال تصريحاته: ” أنه لم يكن ينوي الرحيل نهائيًا عن اليوفي لو لم يطلب منه ذلك بشكل اجباري”.. كنت أرغب في الاستمرار، لكنهم وقعوا مع رونالدو وأنا أبحث عن الاستمرارية مع الفريق لسنوات قادمة.

واضاف متسألا: لقد لعبت جاهدا لكي أعطي كل شيء لفريق يوفنتوس وفزت بالعديد من الألقاب، ولكن فى النهاية يتم اجباري بهذا الشكل على الرحيل لضم #كريستيانو”.

رغم كل هذا  أكد الدولي الأرجنتيني “جونزالو هيجواين” أنه لا يحمل أي مشاعر سيئة لعملاق تورينو “#يوفنتوس” أو لزميله السابق كريستيانو رونالدو، سواء بريال مدريد واليوفي”.

سبب انتقاله لميلان الايطالي

وعن انتقاله لفريقه الحالي أيسي ميلان، قال هيجواين نجم اليوفي السابق، انه أحب الانتقال إلى ميلان لانه فريق عملاق وله تاريخه الخاص، كما ان القائمين على ادارة الفريق أمنو بي وبقدراتي، ولذلك تم التعاقد معهم لقيادة الفريق بالسيريا أي.

انتقل هيجواين إلى ميلان لموسمين على سبيل الإعارة في أغسطس، قادما من يوفنتوس، بعدما أحرز مع “السيدة العجوز” لقب الدوري مرتين وكأس إيطاليا مرتين، وسجل 55 هدفا في 105 مباريات في كل المسابقات.

حتى الان شارك الارجنتيني هيجواين مع فريقه الجديد أيسي #ميلان بخمسة مباريات بالدوري الايطالي أحرز خلالهم اربعة اهداف، فيما احرز كريستيانو اربعة اهداف ايضا خلال ثمانية مشاركات مع اليوفي.

 

 

التعليقات