تحقيقات

01:51 صباحًا EET

بالفيديو والصور: مفاجآت غير متوقعة بشأن #فتاة_الدقهلية صاحبة واقعة #التحرش بالقرد (القصة الكاملة)

خلال الساعات القليلة الماضية انتشر وبشكل واسع مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “#فيس_بوك“، لاحدي الفتيات بمحافظة الدقهلية وبالتحديد فى المنصورة، وهي تقوم بالتحرش بـ”‎#قرد” وملامسة اجزائه الحساسة، مما اشعل هذا الامر حالة كبيرة من الغضب بين رواد مواقع السوشيال ميديا حيث طالبوا التحقيق فى هذه الواقعة من أجل معاقبتها على تلك الافعال المنافية.

فتاة المنصورة صاحبة واقعة التحرش بالحيوان

تعليق ناري من جميعة الرفق بالحيوان

خرج الدكتور شهاب عبد الحميد رئيس جمعية الرفق بالحيوان بتصريحات قوية للتعليق على تلك الواقعة السابق ذكرها، خلال برنامج «اليوم» المذاع على فضائية «dmc»، قائلًا:«خدش للحياء، واعتداء على الحيوان».

وتابع إن ما حدث من السيدة يعاقب عليه القانون، موضحا أنه تم الانتهاء من إعداد تشريع قانونى لحماية الحيوان وتم إرساله لمجلس النواب ولم يتم الانتهاء منه.

وأضاف رئيس جمعية الرفق بالحيوان، قائلًا: «القانون الجديد يعاقب بالحبس لكل من يثبت اعتداؤه على الحيوان».

الامن يضبط صاحبة واقعة التحرش بالقرد

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من ضباط الآداب العامة بالمديرية، يفيد انتشار أحد الفيديوهات بين أوساط الشباب وطلاب المدارس والجامعات لإحدى الفتيات أثناء قيامها بملامسة أجزاء حساسة لأحد الحيوانات «قرد» بأحد المحال العامة، بقصد إثارة الغرائز الجنسية، وتحريضهم على الفسق.

على الفور تم تحديد تلك الفتاة صاحب واقعة التحرش بالقرد، حيث تبين أنها تدعى «نسم» 25 سنة، ومقيمة دائرة مركز أجا، وبمواجهتها اعترفت بما نسب إليها.

خلال التحقيقات، قالت المتهمة صاحبة الـ25 عامًا، أنها كانت في “خروجة” مع بعض أصدقائها، وحينما رأت القرد معلق أمام إحدى محلات بيع الحيوانات الأليفة، بدأت أن تداعبه عل سبيل الهزار مع أصدقائها، وفوجئت بتفاعل الحيوان مع التلامس.

وأضافت #نسم: “حد من صحابي اللي كانوا معايا صوروا مقطع فيديو، دون علمي”، متابعًة: “كل الأمر كان على سبيل الهزار ولا أعلم كيف انتشر مقطع الفيديو رغم إنه كان على تليفون أحد أصدقائي”.

مفاجأة حول تلك الفتاة صاحبة الواقعة

على صعيد أخر كشف من جانبه مصدر أمنى بمباحث الدقهلية أن الفتاة صاحبة فيديو التحرش بالقرد، والذى انتشر بين الشباب، قد سبق اتهامها مرتين فى قضايا مخلة بالآداب.

وبعد ضبط الفتاة، والاستماع لأقوالها، أمر وكيل أول النائب العام بالمنصورة، محمد ثابت، بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التعليقات