رياضة

07:15 مساءً EET

مدرب #أرسنال يصدم جماهير #ليفربول بعد تصريحاته النارية ضد #صلاح

اُدلي أوناي ايمري مدرب فريق آرسنال الانجليزي بعدة تصريحات قبل مباراة فريقه أمام ليفربول بالدوري الانجليزي الممتاز.

قال ايمري خلال مؤتمر صحفي أمس الجمعة، أن فريق ارسنال ينتظر مباراة قوية جدا بها تحدي كبير نظرا لجاهزية الفريقين لهذه الموقعة المنتظرة.

وتابع مدرب ارسنال، مشيدا بروح الفريق فى الوقت الحالي وما توصل إليه بالدوري خلال هذا الموسم عن ما سبقه من مواسم تحت قيادة #فينجر.

وسأل أحد الصحفيين# أيمري، عن تعليقه ونفسيره لخسارة فريق أرسنال فى اكثر من خمسة مواجهات سابقة امام ليفربول، وخاصة المباراة الاخيرة فى الموسم الماضي والتي انتهت بنتيجة كارثية، قال: ان الفريق حاليا مختلف تماما عن ما كان فى السابق، فقد شاهدت المباراة ولاحظت العديد من الاخطاء الكثيرة بوسط ميدان ارسنال التى سمحت وبكل سهولة للاعبي ليفربول بحسم المباراة برباعية نظيفة بقيادة النجم محمد صلاح.

وعلق مدرب أرسنال على اداء لاعبي فريق الريدز، هم جيدون ويمتلكون السرعات الفائقة، ولكننا فى المباراة القادمة سوف نوقفهم بكل تأكيد حيث لا يستطيعون ان يفعلوا اى شئ كما فى الموسم الماضي

وعن #محمد_صلاح، قال أوناى #ايمري، هو لاعب ذكر وسريع ولكن امام لاعبي ارسنال الوضع يختلف فهو لم يقدر على اختراق دفاعنا بأى طريقة من الطرق واتحداكم أن نخسر ثانية بهذا الموسم أمام الريدز.

التعليقات