محليات

12:06 صباحًا EET

بالصور: ضبط مرتكبي واقعة #مذبحة_الكلاب بـ#القليوبية

استطاعت الاجهزة الرقابية في محافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، من ضبط مرتكبي واقعة مذبحة الكلاب بهدف بيع لحومها، للمطاعم بمنطقة شبرا الخيمة.

البداية كانت عندما تلقى الأجهزة الأمنية بالمحافظة معلومات تفيد بقيام أحد الأشخاص بذبح الكلاب، في أحد الصوب الزراعية بأرض البحوث الزراعية بنطاق حي شرق شبرا الخيمة، لبيعها للمطاعم.

على الفور تم تجهيز حملة مكبرة لضبط مرتكبي تلك الواقعة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وبتوجيهات من الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية قاد الحملة اللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة ويرافقه الدكتور بكر عبد المنعم، نائب رئيس المدينة، ورؤوف رمضان مساعد رئيس المدينة.

واسفرت الحملة التى قامت بالتوجه الى الصوب الزراعية بأرض البحوث الزراعية بنطاق حي شرق شبرا الخيمة عن العثور داخل احد الابنية على عدد ( ٥ ) كلاب مذبوحة ومشفاه وموضوعة بالثلاجات لطرحها في الأسواق، أضافة إلى ذلك وجود عدد ( ١٢٢ ) برميل سمك مملح ( فسيخ ) غير صالح للاستخدام الآدامي.

بناءا على ذلك تم تحرير محضر بالواقعة ضد كل من المستأجرين للصوب من هيئة البحوث الزراعية وتم استدعاء الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية ضد مرتكبي الواقعة.

 

 

التعليقات