عين ع الإعلام

11:18 مساءً EET

خالد الجندي يُعلن تأييده لمنع النقاب.. و عمرو أديب يخرج بتعليقات قوية

اعلن الشيخ خالد الجندي، الداعية الإسلامي، مساء اليوم السبت، تأييده لمنع النقاب في المؤسسات الحكومية التي يكون فيها تعاملا مع الجماهير وذلك نظرا للضرورة الامنية.

قال “الجندي”، في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “MBC مصر”، الفضائية، تقديم الإعلامي عمرو أديب: “أنا وأنت يا عمرو نتفق على أنه لا يجوز التدخل في حرية المواطن في الشارع، وأيضا عدم وجود منتقبات في المؤسسات الحكومية، مثل الصحة، التعليم، المدارس، الشهر العقاري، وأي مؤسسة يتم فيها التعامل مع المواطنين”.

كما طالب الداعية الإسلامي مقدم البرنامج بأن “يسحب”، الوصف الذي كان قد سبق ووصفه به على الهواء بأنه يبحث عن جماهيرية على حساب البلد، مشددا على أنه لا يسعى لجماهيرية على حساب البلاد، ليرد أديب: “أنا مقولتش غلط، لكن الطريقة اللي اتقال بيها”.

أديب يوجه تعليقات قوية لغادة عجمي

وتابع عمرو أديب من جابنه تعليقه على التراجع المفاجئ للنائبة غادة عجمي، صاحبة فكرة مشروع قانون منع النقاب في المصالح الحكومية، متسائلا: لماذا الخوف والتراجع؟ معقبا: “لية خوفتوا وتراجعتوا”

وأضاف “أديب”، خلال برنامجه، أن السيدة حتى عند قبر الرسول نفسه لا تتنقب، مشددا على أنه ليس ضد الحجاب، ولكن ضد النقاب بشكل واضح.

وتابع، لالاعلامي عمرو أديب، أنه من حق المنتقبة السير في الشارع، ولكن يحق لضابط الشرطة أن يسألها ويكشف عن هويتها، مناشدا مجلس النواب بألا يتراجع عن هذا القانون، موضحا أن الأمر ليس له علاقة بالدين ولكن بالمجتمع.

 

 

التعليقات