عين ع الإعلام

11:41 مساءً EET

بالفيديو: رغم تهديده.. #عمرو_أديب يوجه رسالة نارية للخطيب بعد هزيمة #الأهلي

كشف الإعلامي #عمرو_أديب، مساء اليوم السبت، خلال برنامجه “#الحكاية“، المذاع على قناة “MBC مصر، بأنه تلقى رسائل تهديد أمس قبل مباراة #الأهلي و #الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، تحذره من التعليق على الفريق الأحمر يواء خسر او فاز بالبطولة.

وأضاف “أديب”، أنه لم يحزن أمس بعد هزيمة النادي الأهلي كونه زملكاويا، مستطردًا: “هو يعني إيه ما اتكلمش على الماتش، هو أنا بتكلم عن مصر ولا ديانة، ده ماتش والأهلي نادي زي أي نادي”.

كما وجَّه عمرو أديب، رسالة إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقب خسارة بطولة دوري أبطال افريقيا، قائلًا: “أنت قدوة للاعبين والمركز الثاني مش نهاية العالم، كان نفسي تلبس الميدالية الشرفية للتأكيد أنهم وصلوا للنهائي وشرَّفوا مصر”.

وأضاف مخاطبًا الخطيب: “كنت البس الميدالية يا كابتن، وعلِّم لاعبي النادي الروح الرياضية، دا المركز الثاني يا جماعة مش حاجة وحشة، فين الروح الرياضية؟!”.

وتابع “أديب” قائلًا: “اللي كان امبارح مش ماتش ده تو ماتش، واللي ضايقني إن دخل في الأمر رموز وإعلاميين ورياضيين وصحفيين وفنانين”.

جدير بالذكر أن الأهلي تعرض لخسارة كبيرة أمام نظيره فريق الترجي بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء الإياب بملعب رادس، وتوج الفريق التوني على إثرها بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه بكرة القدم.

 

التعليقات