تحقيقات

03:04 صباحًا EET

زوجة مهاجم #الإنتر تثير الجدل بعد تصريحاتها عن #كريستيانو.. وجماهير اليوفي ترد

قبل ايام ليست بالقليلة والتى تقدر تقريبًا بـ27 يومًا، عن إنطلاق موقعة فريقي الدوري الايطالي المنتظرة بين #يوفنتوس وأنتر #ميلان،

حيث تعرض اللاعب البرتغالي #كريستيانو رونالدو، نجم السيدة العجوز لهجوم قوي من قبل زوجة لاعب الانتر ماورو #إيكاردي الارجنتيني.

هاجمت زوجة مهاجم الانتر ميلان، رونالدو وألمحت خلال تصريحاتها الإعلامية، بأن زوجها أفضل بكثير من نجم يوفنتوس الحالي #رونالدو.

وقالت زوجة ووكيلة أعمال #إيكاردي، الأرجنتينية، #واندا_نارا، في برنامج تلفزيوني: “إن (إيكاردي) سجل تقريبا نفس عدد أهداف رونالدو على الرغم من ابتعاده عن 3 مباريات”.

وأضافت واندا: “أود أن أرى رونالدو جالسا بهدوء بينما يلعب فريقه مباراة سهلة ويسجل 5 أهداف، كان من الممكن أن يكون له نصيب فيها، وهو ما حصل مع إيكاردي أمام جنوى”.

جماهير اليوفي ترد على هجوم واندا لكريستيانو

من جانبهم لم يسمحوا جماهير السيدة العجوز وعشاق اللاعب فى جميع انحاء العالم بمرور الكرام على تصريحات زوجة إيكاردي مهاجم الانتر، المهاجمة لأداءه ومستوى خبرته بمقارنتها له مع زوجها الارجنتيني.

ووصف العديد من تعليقات جماهير اليوفي على مواقع السوشيال ميديا، تصريحات واندا تجاه كريستيانو بغير الصحيحة ولا يوجد بها اي شئ من الدقة، حيث أن صاروخ ماديرا له ادوار عديدة فى الملعب مع فريق اليوفي وليس احراز الاهداف فقط إضافة إلى خبرته الواسعة بملاعب كرة القدم فى التعامل مع المباريات سواء بالدوري أو بطولة دوري الابطال.

وتابع جماهير كرة القدم ان كريستيانو رونالدو من افضل لاعبي العالم كما انه حصد على كثير من الجوائز أهمها جائزة افضل لاعب في العالم لأكثر من مرة، فمن الصعب مقارنته مع أى لاعب حتى إذا كان اللاعب (إيكاردي).

وكشفت تعليقات أحد رواد السوشيال ميديا من الجماهير عن ما مضي، للرد على زوجة (إيكاردي)، قائلا: كريستيانو ليس مثل رونالدو سواء داخل الملعب او خارجه فهو محب جدا لفريقه وكما هو الحال مع اسرته وزوجته، محاولة فاشلة منك يا واندا فهو لم يحب الخيانو الزوجية مثلك” على حد وصفه..

يذكر بأن #واندا قد أثارت جدلا كبيرا فى أيطاليا حول علاقتها مع اللاعب إيكاردي قبل أن تتزوجه، حيث قامت بخيانة شريكها السابق، اللاعب الأرجنتيني ماكسي لوبيز، وإقامة علاقة مع إيكاردي قبل الزواج.

أولى جوائز رونالدو مع اليوفي

كان قد حصد رونالدو مؤخرا على جائزة أجمل هدف فى الجولة الرابعة من دورى أبطال أوروبا بعد هدفه الرائع فى شباك فريق مانشستر يونايتد الانجليزي.

ومن المقرر ان يواجه فريق يوفنتوس وايسي ميلان اليوم الاحد بالكالشيو فى تمام الساعة التاسعة والنصف، وتصدر كريستيانو رونالدو قائمة التشكيل للمباراة.

التعليقات