تحقيقات / مصر الكبرى

11:08 مساءً EET

أولى ضحايا سوء أحوال #الطقس بالبحيرة

نظرا لتوقعات هيئة الارصاد الجوية خلال الايام القليلة الماضية الناجحة عن تعرض مصر لموجة طقس سيئة تصحبها أمطار رعدية غزيرة من الممكن أن تصل للسيول، وهو بالفعل الذي شهدته اغلب محافظات الوجة البحري خلال الفترة السابقة واخرهم مدينة #البحيرة.

شهدت محافظة البحيرة خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد، على واقعة مصرع أحد طلاب المحافظة عقب سيره بجوار أحد أعمدة الكهرباء، وذلك نتيجة لهطول الأمطار بغزارة مصاحبه لسوء في الاحوال الجوية بمحل اقامته بالمحافظة.

بداية الواقعة عندما تلقت مديرية الأمن  إشارة من مستشفى كفر الدوار العام، تفيد بوصول «محمد م.ع»، 14 سنة، طالب، ومقيم بقرية الأمراء بدائرة المركز، جثة هامدة.

وبتوقيع الكشف الطبى من قبل الاطباء على جثة الطالب وبمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة صعق كهربائى، ولا توجد شبهة جنائية.

على صعيد أخر كانت قد تعرضت محافظتا «جنوب وشمال سيناء» لسقوط سيول خفيفة أدت إلى إغلاق بعض الطرق وسط إعلان حالة الطوارئ لمواجهة أى تداعيات محتملة.

الجدير بالذكر أن اعلب المحافظات الساحلية على مستوى الجمهورية قد أتخذت قرارا برفع درجة الاستعداد القصوى من أجل مواجهة أى أزمة تنتج عن أحوال الطقس الشديدة وتفادي اى خسائر بشرية اومادية.

 

 

التعليقات