عرب وعالم

01:59 مساءً EET

الأمير ⁧‫#فيصل_بن_سلمان‬⁩ يكرم الجهات الفائزة بـ ⁧‫#جائزة_المدينة_للأداء_الحكومي_المتميز‬⁩

هنأ الأمير بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس مجلس أمناء جائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز، الفائزين بالجائزة في دورتها الخامسة، خلال حفل أقيم في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة، بحضور الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم عقب ذلك شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن رحلة التميز، وجهود الجهات الفائزة بالجائزة في فروعها الخمس.

ووجه أمير المنطقة خلال الحفل بالإعلان عن الجهات التي حققت تميزاً ملحوظاً خلال الدورة الخامسة للجائزة، ولم تحقق الفوز في المراكز الثلاثة الأولى، مؤكداً أن ذلك يأتي تقديراً لجهود هذه الجهات في مسيرة التميز وتحسين الخدمات المقدمة، ودعماً لها في مواصلة التحسين.

وأوضحت النتائج أن تلك الجهات على النحو التالي، أفضل تحسين في فرع التميز في تحقيق رضا المستفيد فرع الضمان الاجتماعي، أفضل تحسين في فرع التميز في أنظمة الجودة والتحسين المستمر المديرية العامة لخدمات المياه، أفضل تحسين في فرع التميز في متابعة تنفيذ المشاريع فرع وزارة النقل، أفضل تحسين في فرع التميز في توظيف وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة مكتب الهيئة العامة للرياضة، أفضل تحسين في فرع التميز في توظيف وخدمة المرأة فرع وزارة النقل.

وفي نهاية الحفل كرم الأمير فيصل بن سلمان الجهات الفائزة، وهي عن الفرع الأول التميز في تحقيق رضا المستفيد فاز بالجائزة الذهبية المركز الأول مستشفى الهيئة الملكية بينبع، فيما فاز بالمركز الثاني للجائزة فرع وزارة التجارة والاستثمار، فيما آلت الجائزة البرونزية للمؤسسة العامة للتقاعد.

وفي الفرع الثاني للتميز في أنظمة الجودة والتحسين المستمر توجت مديرية الشرطة بالجائزة الذهبية، وبالجائزة الفضية إدارة التعليم، فيما نالت وكالة وزارة الحج والعمرة لشئون الزيارة الجائزة البرونزية.

ذهبت الجائزة الذهبية للفرع الثالث في التميز في متابعة وتنفيذ المشاريع لصالح الجامعة الإسلامية، وفازت إدارة التعليم بالجائزة الفضية في هذا الفرع، فيما حصدت جامعة طيبة الجائزة البرونزية محققة المركز الثالث.

كما تُوّج فرع وزارة التجارة والاستثمار بالجائزة الذهبية فرع التميز الرابع في توظيف وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، وحصدت إدارة التعليم بالمنطقة المركز الثاني في نفس الفرع بحصولها على الجائزة الفضية، وفازت الجامعة الإسلامية في ذات الفرع بالجائزة البرونزية محققة المركز الثالث.

وفي الفرع الخامس التميز في توظيف خدمة المرأة، فازت بالجائزة الذهبية المركز الأول مديرية الجوازات، كما حصدت جامعة طيبة المركز الثاني بحصولها على الجائزة الفضية، فيما فاز فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالجائزة البرونزية.

كما كرم أمير المنطقة رعاة الجائزة وهم، الشريك الاستراتيجي: شركة طيبة القابضة، والراعي الذهبي للجائزة شركة التعدين العربية السعودية (معادن)، الراعي الذهبي شركة شبه الجزيرة للمقاولات، والرعاة الفضيين وهم شركة أحمد بن سليمان الفهاد وأولاده، شركة رواسي المدن للتجارة والصناعة والمقاولات، وشركة مسارات طيبة للمقاولات المحدودة، كما شمل التكريم مجموعة رؤى الاستثمارية لتنظيم المعارض والمؤتمرات المنظم للحفل، والاستشاري المنفذ للجائزة شركة نبع الحلول بالتعاون مع شركة (MII).

 

التعليقات