تحقيقات

09:41 مساءً EET

القصة الكاملة لـ#شقة_البساتين “المشبوهة”

اخذ شابين مقر سكني لهم بإحدى المباني في منطقة البساتين، ليكون وكر لأفعالهم المنافية للاداب العامة واستقطاب الفتيات بعيدا عن الاعين ورجال الشرطة.

فى يوم من الايام ليست بالبعيدة، لاحظ احد اهالي المنطقة لإستقطاب الشباب المذكورين فى السابق لأكثر من فتاة معهم فى ليالي متفرقة على مدار الاسبوع، وبالبحث فى الامر تأكد ان وراءه هذا الموضوع شئ غير صحيح، واشتهرت هذه الشقة بالمشبوهة.. على حسب قول السكان.

وعلى الفور قامت مجموعة بالاهالي بالذهاب لإبلاغ الشرطة بما يحدث ووضبط القائمين على هذه الافعال المنافية للاداب وحسم الامر بنهائيا، نظرا لتواجد الاسر المحترمة التى تقيم بنفس هذا  العقار الذي يقيم فى تلك “الليالي الحمراء” الحرام.

بداية الواقعة عندما تلقى المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين من النجدة يفيد بتردد شابين داخل شقة سكنية بدائرة القسم، مع اكثر من فتاه وممارستهم أعمالًا منافية للآداب العامة.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة البساتين، إلى مكان الواقعة، وتم ضبط كلا من “أحمد.م” 35 سنة، و”فرج.ع” 30 سنة، و”ملك.ش” 24 سنة، فى حالة تلبس بممارسة أعمال منافية للآداب.

وبمواجهتهم أقر الأول والثاني بإعترافاتهم باستقطاب الفتيات لممارسة الجنس معهن داخل محل شقة البساتين، كما أقرت المتهمة بأنها جاءت بهدف ممارس الرذيلة معهما بمقابل مادى متفق عليه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 13177 لسنة 2018 إداري القسم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات جددها قاضى المعارضات 15 يومًا.

 

التعليقات