محليات

11:40 مساءً EET

بالفيديو: تفاصيل جديدة يكشفها والد الطفلة #جوري ضحية تعذيب مُدرسات حضانة الإسكندرية

صرح والد الطفلة “جوري” التى تعرضت للتعذيب على يد موظفات حضانة الاسكندرية، عن التفاصيل الكاملة للواقعة وما كان شعوره هو وزوجته بعد مشاهدة تعذيب طفلتهم.

قال محمود إبراهيم، والد الطفلة الضحية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج “كل يوم” المذاع على فضائية “on“، “إنه تفاجأ كغيره من المواطنين بأحد أصدقائه، يهاتف ويسأله عن ما إذا كان الفيديو المنشور لابنته، أما أنه مجرد تشابه، ولما رأيت الفيديو أنا ووالدتها انصدمنا”.

والد الطفلة التي تم تعذيبها داخل حضانة بالإسكندرية يكشف تفاصيل الواقعة.. أنا بعيش مأساة

والد الطفلة التي تم تعذيبها داخل حضانة بالإسكندرية يكشف تفاصيل الواقعة.. أنا بعيش مأساة#ON_E | #كل_يوم

Posted by ‎برنامج كل يوم‎ on Saturday, November 17, 2018

وأضاف، أن والدة الطفلة تعرضت لانهيار، بينما أصيب هو بصدمة، ولم يصدقا ما شاهدوا، مستنكرًا طريقة التعامل الذي لم يرى أي طفل يعامل بها من قبل، إلا أن ابنته تعرضت له.

وأوضح والد “جوري”، أن الطفلة رافضة الذهاب للحضانة منذ تلك اللحظة، وأصبح الخوف والاضطراب النفسي يسيطر على الطفلة، متابعًا: “لاحظت البنت بقالها فترة ساكتة ومبتتكلمش مع حد، مامتها تسألها جوري عملتي إيه في الحضانة وتتكلم معاها مبتردش، وبتقول حضانة وحشة”.

وتابع “محمود” أنه حرر محضر بالواقعة، وحينما استدعته النيابة وجد أنهم يحققوا مع المدرسات اللاتي ظهرن بالفيديو الكارثي، ومالكة الحضانة، واعترفوا بما حدث وما ظهر عبر الفيديو، وتم إخلاء سبيلهم بكفالة.

التعليقات