الحراك السياسي

11:13 صباحًا EET

كلمة #وزير_الدفاع بافتتاح معرض #إيديكس

أعرب الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي عن شكره وامتنانه وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلي للقوات المسلحة علي رعايته للمعرض الدولي للصناعات الدفاعية والتسليح ‘إيديكس 2018’ الذي حرص من خلال انعقاده أن يدرك العالم أن منظومة الدفاع والتسليح تشكل عماد القوة وركيزة الأمن والسلام وحصن الاستقرار للدول والشعوب.
ورحب وزير الدفاع – في كلمة له ضمن مراسم افتتاح المعرض – بجميع الوفود المشاركة به، قائلا ‘بالأصالة عن نفسي ونيابة عن رجال القوات المسلحة أرسل لكم تحية عطرة من مصر القوة والسلام’.
وأضاف ‘أن تشريفكم في افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية والأول من نوعه في مصر لمبعث فخر واعتزاز ورسالة يجب أن نتوقف أمامها وفي عمقها ومعانيها’.
وأوضح أن هذا التجمع الدولي سيتيح الفرصة أمام الدول والشركات المنتجة لنظم التسليح ومنظومات الدفاع لعرض أحدث ما وصل إليه العلم العسكري في مجال الإنتاج والتصنيع العسكري من تقنيات حديثة وقدرات دفاعية متطورة وخلق تجمع عسكري راق يتم خلاله عرض المبتكرات وتبادل خبرات وتنمية روابط العلاقات بين الدول في المجالات العسكرية ومجالات الإنتاج الحربي.

التعليقات