تحقيقات

11:04 مساءً EET

بالفيديو والصور: “ليلة هنا وسرور” على لاعبي الريدز.. عقب هاتريك صلاح وسقوط المان سيتي.. ليفربول يتصدر البريمرليج

ادهش نجمنا الوطني #محمد_صلاح لاعب ليفربول الانجليزي العالم عقب الهاتريك الذي احرزه في فريق #بورنموث بمباراة اليوم السبت، في إفتتاح مباريات الجولة 16 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

علق من جانبه ايدى هاو المدير الفنى لنادى بورنموث عقب خسارته فريق أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي، قائلًا: واجهنا فريق من اقوى الفرق فى انجلترا  واوروبا ومصنف الثاني للنيل ببطولة دوري أبطال اوروبا، فعلنا كل شي ولكن النتيجة حسمها لاعبي الريدز وبالاخص #صلاح.. “لقد فاجئنا بمستواه هذا اليوم”.

تابع مدرب #بورنموث خلال تصريحاته، قائلًا:”لقد ظهر محمد صلاح بشكل ممتاز اليوم، اللاعب المصرى ظهر بمستوى رائع وعانينا بالسيطرة عليه وهو أحد أفضل اللاعبين فى العالم”.

كما تزامن مع فوز الريدز هذا المساء مكسب أخر وهو خسارة فريق #مانشستر_سيتي أمام نظيره فريق #تشيلسي بثنائية بالدوري، وبهذه النتيجة يتربع ليفربول البريمرليج بـ42 نقطة فارق نقطة واحدة عن المان سيتي.

مدرب #ليفربول يخرج بتصريحاته عقب الفوز

أشاد يورجن #كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بأداء الريدز بشكل عام أمام بورنموث الانجليزي، وعبر عن سعادته لتصدر الفريق الدوري بشكل مؤقت عقب ايقاف قطار انتصارات السيتي للمرة الاولي.

قال مدرب ليفربول: الفريق أدى بشكل جيد جدًا، ونجحنا فى استغلال الفرص التى أتيحت إلينا، وقدمنا كرة هجومية سريعة، وكنا فعالين فى الهجمات المرتدة”.

واضاف يورجن كلوب خلال تصريحاته، قائلًا: هذا هو المستوى الحقيقي لصلاح ليس متفاجئين بأدائه أمام فريق بورنموث، لكنه ساعدنا فى حسم المباراة سريعًا، عقب استغلال الفرص من الكرات الهجومية”.

عن هاتريك محمد صلاح في مباراة اليوم قال كلوب: “الهدف الثاني كان رائعًا جدًأ، إنه هدفى المفضل فى المباراة، وجاء بعد مجهود مميز للغاية من النجم المصرى”.

صلاح يرد على الاعلام بعد تصدره ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

وعلق النجم صلاح، على تسجيله ثلاثة أهداف «هاتريك» في مباراة فريقه، اليوم، أمام بورنموث، بقناة «سكاي سبورتس» عن ما إذا كان تسجيله ثلاثية هي طريقة جيدة للعودة للتهديف، قائلًا: «نعم، هي طريقة جيدة للعودة بشكل ممتاز، تسجيل ثلاثة أهداف وقمة الترتيب مؤقتًا شئ رائع».

وطلب منه مراسل القناة اختيار الهدف الأجمل بالنسبة له من ثلاثيته، ليرد: «الأخير هو الهدف الأجمل بالنسبة لي، تمكنت من التسجيل بهدوء».

وأكد محمد صلاح أن توقعاته عالية أمام المرمى هذا الموسم، موضحًا: «أريد أن أحقق الكثير وهناك من يتوقع مني الكثير الأهم أن نكون في أعلى الترتيب».

كما أهدى صلاح، جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وبورنموث، التي فاز بها بعد تسجيله لهاتريك قاد به فريقه للفوز برباعية نظيفة إلى زميله جيمس ميلنر تهنئة منه للوصول إلى المباراة رقم 500 مع الريدز.

كان قد تغلب نادى ليفربول المحترف على بورنموث بنتيجة 4 – 0، ليصل للـ42 نقطة بالدوري وذلك تزامنا مع سقوط المان سيتي امام البلوز.

جدير بالذكر ان فريق الريدز يكمل استعداداته لمعركة المصير أمام نابولى فى بطولة دورى الأبطال الثلاثاء القادم على ملعب «آنفليد» بإنجلترا.

التعليقات