تحقيقات

12:04 صباحًا EET

بالصور || “عندما تنقلب #السوشيال_ميديا على أصحابها”.. صور جريئة عرضت الفنانات للهجوم والانتقاد.. “إحداهن تظهر عارية”

تعتبر السوشيال ميديا شيء مهم لاى فنان فهى بمثابة دعاية اضافية له ولنجوميته حيث يتم مشاركة حياته اليومية من صور وفيديو ومشاريع فنية لعرضها على  جماهيره.

ولكن فى بعض الاوقات من الممكن أن تكون السوشيال ميديا ضد الفنان وتعرضه للهجوم والانتقاد الكبير، وهذا يحدث عندما يعرض هذا الفنان او الفنانة فكرة ما لم تلقى اعجاب الكثير من الجماهير، فى حين ذلك يكون عرضة للهجوم الشرس.

فى اواخر الايام الماضية قامت بعض من النجمات الشهيرة سواء على الساحة الفنية أو الاعلامية بنشر صور شبهها الجماهير بالجريئة جدا وغير المقبولة في مجتمعنا.

كانت من اوائل المشاهير الذين تعرضوا للهجوم خلال تلك الفترة الماضية، الفنانة السورية شمس الملا  حيث نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، أثارت بها جدلا كبيرا بين الجمهور السوري خاصة والعربي عامة.

وظهرت شمس أبنة المخرج السوري بسام الملا، فى الصورة ترتدي ملابس شبه عارية كما شبهها البعض من جماهير السوشيال ميديا.

 

View this post on Instagram

Good morning 💙

A post shared by شَمْسْ بَسَّامْ اَلْمَلَّا (@shamsalmallaofficial) on

ويذكر أن شمس الملا دخلت مجال التمثيل بعمر صغير وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل باب الحارة.

في ذات السياق نشرت الاعلامية وعارضة الازياء كارلا حداد منذ ايام ماضية على موقع “إنستجرام” صورة لها اعتبرها البعض من جماهيرها بالجريئة.

واوضحت الصورة كارلا حداد وهى بدون ملابس مكتفية بإرتداء حذاء رياضي فقط

جاءت صورة #كارلا من جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً لصالح ماركة الأحذية الرياضية العالمية “Adidas”.

وأثارت تلك الصورة حملة واسعة من التعليقات القاسية والإنتقادات اللاذعة من الجماهير التي اعتبرت أن إطلالتها تخطت الجرأة بمراحل كبيرة بالاخص فى مجتمعنا العربي، حتى أنّهم وصفوها انها تسير على خطى عائلة كاردشيان فى طريقة عرضهم للماركات العالمية.

في حين اخر شاركت الفنانة السورية نسرين طافش متابعيها بصورة جديدة لها وهي بروب الاستحمام، ونشرتها عبر صفحتها الخاصة على إنستجرام .

بدت نسرين جالسة على سريرها مرتدية روب الاستحمام وهي تضع أحمر الشفاه، كما تفاعل معها الجمهور بين مؤيد ومعارض لإطلالتها.

التعليقات