تحقيقات

11:11 مساءً EET

مطلب جماهيري من محمد صلاح قبل مباراة الحسم امام نابولي بدوري الأبطال

وجه جماهير فريق #ليفربول الانجليزي مساء اليوم الاثنين، رسالة تحفيز قوية للاعبي الفريق وبالاخص النجم #محمد_صلاح، قبل انطلاق مباراة الحسم امام نابولي الايطالي غدا ببطولة دوري ابطال أوروبا.

جاءت رسالة جماهير الريدز مساء اليوم كمطلب جماهيري من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتى تطالب صلاح ورفاقه على تحقيق التأهل فى اللقاء المصيري أمام الفريق الايطالي… كالاتي

 

كما كتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول الانجليزي على موقع تويتر، مساء اليوم، : “ليلة الحسم. ليلة الأبطال غدا بدوري الابطال”

وأكد من جانبه يورجن كلوب مدرب الريدز أن فريقه لم يفقد الأمل في التأهل لدور الـ16 من بطولة #دوري_أبطال_أوروبا أمام نظيره الايطالي #نابولي

تابع مدرب الريدز تصريحاته موجه كلامه للاعبين: اتمنى ان يحسم الفريق وبالاخص ثلاثي هجوم الريدز المباراة سريعا من اجل التأهل واللعب بشكل هادئ، ولكن فى كلا الحالتين هى معركتنا غدا ونحن قادرون على العودة والتأهل لدوري الـ16 بدوري الابطال.

من المقرر أن يواجه فريق ليفربول الانجليزي نظيره فريق نابولي الايطالي غدا الثلاثاء فى تمام الساعة العاشرة مساءا على ملعب “انفيلد”.

مدرب #نابولي يعلن توقعاته لمباراة الغد امام #ليفربول

من جانبه تحدث أنشيلوتي المدير الفني لنابولي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الاثنين قبل لقاء الغد قائلا: “لدينا أريحية بسبب فوزنا في اللقاء الأول وهو ما يجعلنا نشعر ببعض الثقة لكن لا أعرف إن كنا سنستطيع تكرار الأمر مجددا أم لا هذا يعتمد على المنافس لكن بالطبع نريد تكرار الأمر”.

وواصل المدرب الإيطالي حديثه “بكل صدق لا أعرف كيف سيلعب ليفربول ما أعرفه إنهم سيضغطون بكل قوة خاصة أن اللقاء في ملعبهم ونحن نركز على ما نريد فعله فقط”.

وتابع مدرب #نابولي: “هذا لا يعني إننا لن نلعب بحدة وبقوة فنحن لن ننتظرهم في الخلف، سنلعب بطريقتنا المعتادة”.

كان قد تغلب نابولي على ليفربول في الجولة الثانية من دوري الأبطال وتغلب عليه بهدف دون رد في ملعب سان باولو.

يذكر ان الأندية المتأهلة سابقًا لدور الـ 16 لبطولة #دوري_أبطال_أوروبا حتى الآن هم: – برشلونة – بايرن ميونيخ – أياكس – مانشستر سيتي – ريال مدريد – روما – يوفنتوس – مانشستر يونايتد – أتلتيكو مدريد – بوروسيا دورتموند – بورتو – شالكة

 

التعليقات