تحقيقات

08:48 مساءً EET

مفاجأة: كشف السبب الحقيقي وراء تصريحات #كريستيانو ضد الريال التى اثارت الجدل.. وهذا كان رد #سولارى

إدلي النجم البرتغالي #كريستيانو_رونالدو، لاعب فريق #يوفنتوس الايطالي، بعدة تصريحات عن فريقه السابق #ريال_مدريد اشعلت الاجواء من جديد واثارت جدلا كبيرا بالسوشيال ميديا، ليخرج على اثرها المدير الفني للنادي الملكي سانتياجو #سولارى لكي يرد عليها.

جاء فى تصريحات رونالدو كالاتي لصحيفة “لاجازيت ديللو سبورت”:”لا يمكن الحديث عن لاعبين بعينهم في يوفنتوس، لكن يمكن القول أن تلك المجموعة هي أفضل من لعبت معهم خلال مسيرتي”

وتابع نجم اليوفنتوس قائلًا: نحن هنا فريق واحد، في مكان أخر، يمكن لشخص أن يشعر بأنه أكبر من أخر، لكن هنا، الجميع متساوي، يريدون الفوز دائما، بالنسبة لي، هذا أمر رائع، ادرك الفوارق، في مدريد كانوا متواضعون، لكن في يوفنتوس تشعر بأن التواضع أكثر، الأمر مختلف تماما بين مدريد ويوفنتوس، هنا هم أكثر من عائلة”.

كما علق من جانبه #رونالدو عن إمكانية مواجهة ريال مدريد في الأدوار الاقصائية لدوري أبطال أوروبا، قائلًا:”بالنسبة لي الأمر واحد، الماضي أصبح ماضي، حاليا ألعب من أجل أن يفوز يوفنتوس، لو واجهت ريال مدريد، سأبذل كل ما لدي من أجل يوفنتوس”.

المدير الفني للريال يرد على تصريحات رونالدو

رد سانتياجو سولارى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى على تصريحات رونالدو نجم الفريق السابق.، قائلًا: “كريستيانو رونالدو لديه مطلق الحرية فى التعبير عما يشعر به، وسيبقى جزءا من تاريخ النادى لما قدمه على مدار 9 سنوات فى سانتياجو برنابيو”.

وأضاف مدرب الريال قائلا: “دائما هناك تواضع فى غرفة ملابس ريال مدريد، وهذا سر العظمة التى يمتلكها هذا النادى العريق، ونحن دائما نعمل بكل جدية”.

السبب وراء تصريحات رونالدو عن مقارنته باللعب مع اليوفي عن الريال

سبب ادلاء كريستيانو رونالدو بهذه التصريحات فى هذا التوقيت بالاخص يرجع إلى حالة الاستقرار الجيدة التى يعيشها داخل ناديه الجديد بيوفنتوس الايطالي، عن ما كان حالته السابقه مع الريال، فدوره بالملعب اصبح واضح جداً ولا يقتصر على السعي لتسجيل الاهداف فقط، وانما مساعدة فريقه بأكثر من طريقة للفوز نهاية على الخصم.

وذلك يأتي من خلال العلاقة المتينة التى كونها اللاعب البرتغالي مع زملاءه فى اليوفي، كما لم يعُد رونالدو يسمع تعبيرات عبر الصحف التى كانت توصفه بأن موسمه مع الفريق الايطالي سيكون منتهي ومتراجع دون نتائج تذكر له.

الأن جميع الصحف الاوربية وبالاخص الايطالية تقف بجوار رونالدو وتدعمه بقوة، وهذا شيء جيد لاى لاعب لكي يكون فى راحة نفسية مستقرة بعيدا عن اى ضغوط كان يعيشها رونالدو مع فريقه السابق كما وصفتها الصحف الاسبانية فى مواسمه الاخيره.

جدير بالذكر أن رونالدو حاليا مع اليوفنتوس احرز 10 اهداف فى الدوري الايطالي خلال 15 مشاركة فقط وهذا يعد انجاز فى حد ذاته خاصة انها المرة الاولي له للعب فى إيطاليا، اضافة إلى تصدر الفريق على عرش السريا أى بـ43 نقطة.

 

 

التعليقات