رياضة

09:26 مساءً EET

لاعب نابولي يُدلي بتصريحات نارية ضد #صلاح.. والجمهور يلقنه درسًا قاسيًا

خرج الكولومبى ديفيد أوسبينا حارس مرمى نابولى الإيطالى بعدة تصريحات لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية قبل لقاء الحسم أمام نادي ليفربول الانجليزي بدوري ابطال اوروبا.

كانت اغلب تصريحات الحارس الكلوميي حامي مرمي الفريق الايطالي نابولي عن اللاعب محمد صلاح نحم ليفربول، فيما وصفها البعض من عشاق الفرعون بإنها غير منصفة ومتناقضة نوعًا ما.

قال حارس مرمي نابولي فى تصريحاته اليوم، ان ليفربول ليس محمد صلاح فقط رغم كونة افضل لاعبي العالم فى الوقت الحالي وانه احرز هاتريك فى اخر مباراة له بالدوري الانجليزي.

وتابع اوسبينا: ان اهتممنا بالفريق الكامل لليفربول فهناك لاعبين يمثلون خطرا على المرمي لدينا ليس محمد صلاح فقط

وأكمل لاعب نابولي تصريحاته: انا واثق من قدرة فريقي على إسقاط ليفربول والتأهل إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، فنحن لدينا مدرب عظيم ولاعبين رائعين”

من جانب اخر اعتبر جماهير ليفربول الانجليزي مساء اليوم، تصريحات اوسبينا حارس نابولي قبل اللقاء المنتظر، بالهجومية على لاعبهم صلاح وعلى الفريق ككل.

وجاء تعليق لاحد مشجعي فريق الريدز على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: تصريحات اوسبينا دليل على خوف الفريق من نجمنا محمد صلاح فى مباراة اليوم بدوري الابطال، متسائلا جميع تصريحاتكم عن صلاح واخباره مع ليفربول واليوم تتحدثون بانكم لا تهتمون به وبأداءه.. هذا تناقض فى التصريحات”

جدير بالذكر ان ليفربول يسعى مساء اليوم للفوز على نابولي في المباراة التي تجمع بينهما في ملعب أنفيلد، من أجل ضمان التأهل لدور الـ16.

التعليقات