فن

05:49 مساءً EET

بالفيديو.. #حليمة_بولند تتحدث عن نفسها: أجمل ما خلق رب العالمين

بعد الضجة التي اثارها باحتفالها بيومها ميلادها بنفسها، اكملت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، استعراضها لهذه المناسبة من خلال مقاطع فيديو وصور على حسابها في “سناب شات”.

وبعد المقطع الذي وضعت فيه مجموعة من اغاني اعياد الميلاد، نشرت بولند لحظة وصولها إلى منزل والديها، اللذين حضرا لها مفاجأة، بمناسبة ميلادها.

ومن ثم التقطت صوراً لمختلف الأطعمة والاطباق المتنوعة، واضافت عليها تعليقا غامضاً “أول عزيمة غدا في عامي الجديد مع الحب”، الامر الذي ترك الكثير من علامات الاستفهام واعاد الى الاذهان الاخبار التي ترددت حول عودتها إلى زوجها عبدالسلام الخبيزي.

واكملت الاعلامية المثيرة للجدل حركاتها بصورة ثانية كتبت عليها “الله لا يحرمني منك في عامي الجديد، وفي كل عام ونتغدا مع بعض”.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو قصير لها وهي تتغزل بجمالها، واصفة نفسها بأنها “أجمل ما خلق رب العالمين”، الامر الذي عرضها للكثير من السخرية والتعليقات التي قللت من شأنها، لافتين الى عمليات التجميل الكثيرة التي أجرتها وكانت السبب في شكلها الحالي العادي.

ويأتي هذا الاحتفال بعد الضجة الكبيرة التي اثارتها بتناولها الطعام المغطى بالذهب، واتهامها بالاسراف وقلة الاحترام والاستعراض.

التعليقات