عين ع الإعلام

12:57 صباحًا EET

أبرز ما جاء فى مداخلة الرئيس #السيسي لبرنامج «يحدث في مصر» مع #شريف عامر

أدلي الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء امس الخميس، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج «يحدث في مصر» على قناة «إم بي مصر»، تقديم شريف عامر بعدة تصريحات هامة عقب جولته بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وجه فى البداية الرئيس التحية للسيدة نحمده التي التقى بها اليوم خلال تفقده مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

وكشف الرئيس السيسي خلال مداخلته للبرنامج، كواليس لقاءه بالسيدة نحمدو قائلًا: «وأنا راكب العربية قولت اللي سايق دي ست، وقالولي لا يا فندم، فأنا قولتلهم لا نستنى، ونزلنا لكي أقابلها وأحييها، وأنا بحي كل ست زيها تجري على أولادها وتشقى عليهم وأنا دائمًا أقدر الست المصرية، وهي التي تحافظ على البيت وتشقى من أجل أولادها».

وتابع: «مبروك عليكي يا ست نحمدو على العربية الجديدة، ويجعلها ربنا خير ليكي، وده تعب وشقى 8 سنين، وربنا يعد كل شخص يعمل ويخلص برزقه، ولقائنا اليوم كانت رزقك اللي ربنا كتبه، وما حدث اليوم يظهر عزة وحياء الست المصرية».

وأوضح: «لو حبيتي في أي وقت تقدمي شيء، قدمي لتحيا مصر باسمك، وخلاص العربية باسمك وربنا يجعلها خير عليكي وعلى أولادك».

واضاف الرئيس السيسي: “النصيب وحده هو من جعلني ألتقي السيدة نحمده”.

وأردف: «ويارب أقدر أقدم لكل ست اللي تتمناه، وما قدمته للست نحمدو شيء بسيط»

واكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مداخلته إن معدلات العمل في العاصمة الإدارية والمشروعات الجديدة في مصر غير مسبوقة.

وتابع فى تصريح هام قائلًا: «في عام 2019 القادم سأفتتح مشروعات، وإحنا ماشيين كويس جدًا، وطول ما المصريين أيد واحدة هنفضل كويسين جدًا».

كما علق الرئيس السيسي على طريقة تناول الاعلام المصري للقضايا الهامة، قائلًا: “ساعات الإعلام يوجه صورة مغايرة للواقع أحيانًا، وأنا ألتقي الكثير من العمالة، وعمرهم ما اشتكوا من صعوبة الظروف”.

ورفض الرئيس تناول الإعلام للأحداث في أوروبا أخرها مظاهرات الصفراء في دولة فرنسا، قائلًا: «لدي ملاحظات على تناول الإعلام المصري لما حدث في بعض الدول الأوروبية، مينفعش نقارن بين أسعار الوقود هناك وهنا، وبين نسبة الضرائب هناك وهنا، والإعلام غرضه التنوير والإيضاح».

 

 

 

التعليقات