حوادث

09:27 مساءً EET

#مفاجآت كبرى في #اعترافات الزوج المتهم بإلقاء زوجته من البلكونة بحدائق القبة

كشفت عدة مفاجأت فجرها اعترفات المتهم بإلقاء زوجته من شرفة شقتهما بالطابق الرابع بحدائق القبة، أمام نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية في أثناء التحقيقات معه.

اكد المتهم فى اعترافاته بأنه تزوج بها عام 2011، وأنه يقيم مع أسرته بمنطقة حدائق القبة، في الطابق الرابع، ومنذ فترة ظهرت مشكلات عدة مع زوجته بسبب تغير معاملتها له فبدأ الشك في سلوكها يتسلل إلى قلبه.

فى يوم الحادث اوضح الزوج المتهم انه ضغط على زوجته قائلًا: “قلت لها بقالك فترة متغيرة”.

لتجيب عليه قائلة: “أنا خايفة أقول اللي حصل.. هقولك وامسك نفسك ولو عايز تطلقني طلقني” على حد قوله بإعترفاته

وتابع الزوج المتهم اعترافاته بأنها اعترفت له بارتباطها بعلاقة غير شرعية مع جارها استمرت لفترة ولكن تبين أنه كان يقوم بتسجيل ما يدور بينهما لابتزازها في استمرار العلاقة المحرمة حتى فوجئت به منذ أيام يطلب منها الحضور لممارسة الرذيلة ويهددها بالفيديوهات وبمجرد دخولها منزله تفاجأت بوجود 3 رجال معه وأجبرها على معاشرتهم جميعًا.

وأكد المتهم أنها طلبت الطلاق خوفًا على سمعتها خاصة أن جارها وعشيقها، يستمر في ابتزازها وطلبت منه الطلاق وعدم فضحها، موضحًا أنه طلب منها سرد كل ما حدث وتسجيل فيديو لها حتى لا تطلبه بنفقة أو ترفع عليه قضايا تطالب بحضانة الأبناء عقب تطليقها فوافقت.

وبدأ يسجل لها فيديو عن الخيانة وعقب الانتهاء من ذلك تعدى عليها بالضرب حتى أغشى عليها فحملها وألقاها من شرفة المنزل من الطابق الرابع.

وتبين من مناظرة النيابة لجثة المجني عليها أنها أصيبت بكسور في مختلف أنحاء الجسم ونزيف بالرأس وكسور بالجمجمة، وتوفيت بعد مرور 24 ساعة من تواجدها بغرفة العناية المركزة.