تحقيقات / حوادث

07:15 مساءً EET

“أولى #جرائم عام2019”.. #طبيب يذبح زوجته وأولاده بكفر الشيخ.. والسبب مفاجئ

اعلنت وزارة الداخلية، مساء اليوم الثلاثاء، عن التفاصيل الكاملة لواقعة مذبحة كفر الشيخ، والتى اسفر عنها مصرع ام وثلاث من أبناءها، حيث تعتبر هذه اولى جرائم عام 2019

نشرت منذ الساعات الماضية، الداخلية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح نجاح أجهزة البحث الجنائي في كفر الشيخ في كشف غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة مقتل ربة منزل وأبنائها الثلاثة داخل مسكنهم.

( أجهزة البحث الجنائى تنجح فى كشف غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة مقتل ربة منزل وأبنائها الثلاثة داخل مسكنهم ) فى…

Posted by ‎الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية‎ on Tuesday, January 1, 2019

وتوصلت جهود أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام، ومديرية أمن كفرالشيخ، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إلى أن مرتكب الواقعة هو أحمد.ع.ذ، 42 سنة، طبيب، ومُقيم بدائرة قسم شرطة أول كفرالشيخ، حيث أبلغ باكتشافه مقتل زوجته منى.ف.س،  38 عاما، ربة منزل، وأبنائه الثلاثة “عبدالله، 8 سنوات، وعمر 6 سنوات، وليلى 4 سنوات”، بالشقة محل سكنهم.

وتبين من الفحص، وجود جثتي الزوجة وابنتها بصالة الشقة والطفلين على سريرهما بحجرة نومهما وبهم جروح ذبحية، وسلامة جميع منافذ الشقة.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها ووالد الأطفال، لوجود خلافات أسرية بينهم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الشرطة من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة البشعة

وجاء فى اعترافات الاب القاتل خلال تحقيقات النيابة، أنه خنق زوجته بحبل ستارة بالمنزل، وطعنها بسكين فى حوالى الساعة 2 ظهراً حتى تأكد من وفاتها، ثم طعن أبنائه تباعا.

وأضاف انه استولى على المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته لتضليل جهات البحث والإيحاء بأن الحادث بدافع السرقة، كما أرشد عن “السكين المستخدم وحبل الستارة والمشغولات الذهبية”، بمكان إخفائها بالجزيرة الوسطى بطريق “كفرالشيخ – المحلة”.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

التعليقات