تحقيقات / رياضة

07:48 مساءً EET

نادي #العين يخرج بتصريحات مفاجئة بشأن انتقال #حسين_الشحات للأهلي.. وهذا كان أول تعليق من اللاعب (فيديو)

انتشرت معلومات بالساحة الرياضية خلال الايام القليلة الماضية، حول انتقال حسين الشحات لاعب فريق العين الإماراتى، إلى النادي الاهلي المصري، ولكن لم يتم الاعلان عن ذلك بشكل نهائي رسمي.

كان النادى الأهلى قد أعلن بشكل رسمى تقدمه بعرض لنادى العين الإماراتى للحصول على خدمات حسين الشحات وصلت قيمته لـ 3.5 مليون دولار، فى الصفقة بعد بيان النادى الإماراتى الاخير الذى أكد من خلاله التمسك بجميع لاعبيه المحترفين حتى نهاية الموسم.

ولكن رفض النادي الأهلى رفع الراية البيضاء فى الصفقة، ليتم رفع العرض المالي لـ٥ ملايين دولار وهو الأمر الذي لاقى قبولآ لدى مسؤولي إدارة نادي العين.

فريق العين يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن انتقال اللاعب للاهي

من ناحية مسؤولي نادي العين الاماراتي، قال محمد عبيد حماد، عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالنادي، أن رغبة حسين الشحات لاعب الفريق بالإضافة للعلاقات القوية مع إدارة الأهلي ، أمور تحسم انتقاله للقلعة الحمراء حال اتخاذ قرار نهائي ببيعه، رغم امتلاك نادى العين عروض أعلى من الناحية المادية.

وتابع عبيد تصريحاته الخاصة مساء اليوم الخميس قائلا:”الساعات القادمة ستشهد الإعلان عن القرار النهائي سواء بانتقال اللاعب للأهلي او انتظامه يوم 8 يناير الجاري في معسكر العين بعد انتهاء الإجازة”

اول تعليق من حسين الشحات على صفقة انتقاله للاهلي

خرج من جانبه اللاعب حسين الشحات بعدة تصريحات خلال لقائه امس الاربعاء، لبرنامج “ملعب أون” على قناة أون سبورت، تقديم الاعلامي الرياضي سيف زاهر

فى البداية وجه الشحات رسائل شكر لجماهير فريق العين الاماراتي وجماهير النادي الاهلي معا، قائلا:انا احب اشكر جماهير فريق العين على مساندتهم لي خلال الفترة الماضية سواء كنت فى افضل أو اسوء حالاتي بالملاعب”

وتابع حسين الشحات، موجها رسالته الثانية لجماهير الكرة المصرية: “أشكرهم وأشكر جمهور الكرة المصرية كله على تشجيعه لي خلال كأس العالم للأندية الاخير”.

واختتم اللاعب كلامه مطمئنا جماهير الاهلي التى تنتظر موعد وصوله للانضمام إلى عرين القلعة الحمراء، قائلًا:”كل ما أستطيع قوله لهم فى الوقت الحالي “إن شاء الله خير”.

جدير بالذكر أن حسين الشحات صاحب الـ27 عاما يلعب حاليا لنادي العين منذ منتصف الموسم الماضري معارا من نادي مصر المقاصة، قبل أن ينضم للفريق الإماراتي بشكل كامل بداية الموسم الحالي.

 

التعليقات